إدارة الموب تتفق رسميا مع المدرب نبيل نغيز
 توصلت إدارة فريق مولودية بجاية سهرة أول أمس الخميس، إلى اتفاق نهائي مع مساعد المدرب الوطني السابق نبيل نغيز، للإشراف على العارضة الفنية لفريقها خلال الموسم الكروي 2017/2018، و هذا خلال  جلسة المفاوضات  التي جمعت الطرفين بمدينة جيجل، على أن ترسم الإدارة البجاوية الأمور بعد عيد الفطر المبارك، بالتعاقد مع المدرب نغيز لموسم واحد.
إلى ذلك علمت النصر من مصادرها الخاصة، بأن الطرفين  اتفقا على لعب الأدوار الأولى والتنافس على ورقة الصعود خلال الموسم المقبل، لأن الفريق البجاوي يريد العودة إلى الرابطة المحترفة الأولى التي غادرها نهاية الموسم المنقضي، بعدما أنهى البطولة في المركز الأخير بمجموع 18 نقطة.
واختارت الإدارة البجاوية التقني الجيجلي، على أساس الخبرة والتجربة التي  يتمتع بها، وكذا العمل الجيد الذي قام  به مع الفرق التي دربها في وقت سابق، وفي مقدمتها شباب عين فكرون الذي حقق معه الصعود موسم 2012/2013،  وأولمبي المدية الذي حقق معه  نتائج ايجابية،  فضلا عن أن المعني اشتغل  مدربا مساعدا في المنتخب الوطني الأول.
وستشرع إدارة رزقي بعد التعاقد مع المدرب نغيز في عملية الاستقدامات، وهذا بربط الاتصالات مع العناصر المستهدفة،  والعمل من أجل إقناعها على الانضمام إلى صفوف فريقها خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي يحتاج فيها تعداد الموب إلى تدعيم كمي و نوعي لأجل تشكيل فريق قوي وقادر على تحقيق هدف الصعود.
 وفي سياق منفصل درست لجنة المنازعات أمس الأول الشكاوى التي أودعها اللاعبون صالحي و خدير و بن شريفة و لخضاري و بن طيب و مساعدية، بحضور مسيري الفريق البجاوي و ستصدر أحكامها النهائية يوم 3 جويلية، في حين تعذر على ذات اللجنة دراسة ملف اللاعب المالي صومايلا سيديبي بسبب تخلفه عن الموعد، و من المنتظر أن تستدعي اللاعب و إدارة مولودية بجاية خلال الأيام القادمة، لأجل الفصل في هذا الملف.
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى