زواري يوقع لموسمين في اتحاد بلعباس و بونوة و خالي باقيان
حسم صانع ألعاب اتحاد بلعباس كريم زواري مصيره، و وقع رسميا في صفوف اتحاد بلعباس الذي لعب له الموسم الماضي على شكل إعارة، و هذا عقب الاتفاق النهائي بين إدارة المكرة و ناديه المالك لعقده مولودية سعيدة.
و كان زواري قد فضل إرجاء توقيعه الرسمي للمكرة إلى غاية تسوية جميع الوثائق و الإجراءات القانونية اللازمة، و هذا في ظل الضغوطات الكبيرة التي تعرض لها من جهات نافذة، قصد دفعه للتوقيع لصالح شباب بلوزداد.
و في سياق متصل، التقى ثنائي اتحاد بلعباس بونوة عبد الصمد و خالي زكريا مساء أول أمس بالرئيس حسناوي عكاشة، حيث يكون الأخير قد قام بتسوية مستحقاتهما العالقة، و أقنعهما بتجديد عقديهما.
أما بخصوص الظهير الأيسر بن قورين، فإن الإدارة ستجدد إجازته، مع تخفيض راتبه في حالة قبل المدرب شريف الوزاني ببقائه.
و بخصوص ملف الانتدابات، اتصل حسناوي مجددا برئيس سريع غليزان، من أجل تسريح المهاجم تبي أسامة، لأن حسناوي لا يريد أن ينتظر إلى غاية فصل «الطاس» في قضية الرابيد، على اعتبار أن آخر أجل للانتدابات هو 31 جويلية الجاري.
بالموازاة مع ذلك، تبقى هناك قضية مبهمة أخرى، و يتعلق الأمر باللاعبين الذين سيتم تسريحهم، حيث ستجد الإدارة نفسها عند انتهائها من ملف الانتدابات، ستجد نفسها أمام مشكل فسخ عقود المسرحين، في صورة بشيري و يغني و حرباش.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى