نفى الناطق الرسمي لفريق اتحاد بسكرة إبراهيم ساعو الاتهامات، التي وجهت لشخصه، والمتضمنة تهديده لحكام مباريات فريقه وأكد في تصريح للنصر، أن الحديث عن تهديده للحكام عار تماما من الصحة، رغم الأخطاء المرتبكة من قبل بعضهم في حق فريقه في الكثير من المباريات، وعدم إنصافهم لممثل الزيبان في عدة مناسبات، كانت سببا في الوضعية الحرجة التي يحتلها ضمن جدول الترتيب.
واستدل مسؤول فريق اتحاد بسكرة، بالمعاملة الطيبة التي حظي بها بعض الحكام عقب إدارتهم الجيدة للقاءات فريقه بملعب العالية، رغم تعثره فوق أرضية الميدان في عدة مباريات .
وأضاف مستهجنا، أن العقوبة المسلطة عليه من قبل لجنة الانضباط، لا تعنيه في شيء وستزيده إصرارا على مواصلة العمل بكل جدية في سبيل إنقاذ فريقه، ورفع الظلم الممارس ضده والحد من التجاوزات، التي لا تخدم مصلحة الاتحاد، من قبل بعض الجهات التي تسعى بشتى الطرق، كما قال إلى المساس به والنيل منه، للعودة مجددا إلى الرابطة الثانية، مشددا في سياق حديثه أنه لن يسكت ويهدأ له بال في سبيل الدفاع عن حق فريقه.
الرجل الأول في النادي البسكرى خرج عن صمته، وأكد أن بعض النتائج السلبية التي سجلها فريقه سببها الظلم التحكيمي، حيث كان ضحية أخطاء تحكيمية فادحة في عدة مناسبات .
وأشار ساعو، أن فريقه سيواصل العمل الجاد من أجل ضمان البقاء، وتحقيق الأهداف المسطرة منذ بداية الموسم، وسيبقى وفيا في الدفاع عن سمعته إلى غاية الجولة الأخيرة من المنافسة، وسيكمل المشوار بكل قوة ونزاهة لإسعاد أنصاره ومحبيه.
وعن هوية المدرب الجديد، الذي سيشرف على العارضة الفنية لخضراء الزيبان في بقية الجولات، خلفا للتقني نذير لكناوي، كشف ساعو أن إدارته شرعت في البحث عن مدرب جديد، يكون بإمكانه إخراج الفريق من الوضعية الحرجة، التي يعيشها ويجسد أهداف الإدارة، المتمثلة في ضمان البقاء في الرابطة الأولى، وبالمرة إسعاد الآلاف من عشاق اللونين الأخضر والأسود.
واستطرد قائلا، أن هذا الهدف هو الذي دفع الطاقم الإداري، إلى إنهاء مهام المدرب لكناوي من على رأس العارضة الفنية، وبحسب ما علمناه من مصادر مقربة من الإدارة، فإن هذه الأخيرة توجد في اتصالات متقدمة جدا مع بعض المدربين، الذين إقترحهم بعض الوسطاء، من أجل انتداب أحدهم لقيادة رفقاء فيصل خريفي، بعد أن تم وضع سيرهم الذاتية تحت تصرف الإدارة لدراستها، قبل الفصل النهائي، وبحسب ما هو متداول في محيط الفريق، فإن  الإدارة بصدد دراسة بعض السير الذاتية لمدربين يملكون خبرة في منافسة البطولة الوطنية ليكون أحدهم خليفة للمدرب لكناوي، واستنادا إلى مصدرنا، فإن إبراهيم ساعو يتواجد في مفاوضات متقدمة مع بعض المدربين المستهدفين لإقناعهم بقيادة الفريق إلى بر الأمان، وفي الوقت الذي لم يكشف عن أسمائهم في الوقت الحالي في ظل سرية المفاوضات فإن المدرب السابق لمولودية بجاية رشيد بوعراطة هو الأقرب لتدريب الفريق.
وفي سياق منفصل، يواصل رفقاء بوفليغة تدريباتهم، تحت إشراف المحضر البدني بوقزولة استعدادا للقاء الجولة القادمة، في انتظار تعيين الطاقم الفني الجديد للإشراف على المجموعة، وتجسيد أمال وطموحات الإدارة والأنصار في ضمان البقاء، وجرت حصة أول أمس، بتعداد مكتمل تبعها لقاء جمع ساعو  باللاعبين، طالبهم من خلاله بالتركيز على بقية اللقاءات ومضاعفة الجهود لتحقيق هدف البقاء.
 ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى