عفافسة يطمئن مجددا بخصوص الأجور
قدم الرئيس عفافسة عيسى، وعودا جديدة حول موعد تسوية الأجور المتأخرة، بعدما تسبب غياب الأموال في تسوية أجرتي شهري جانفي وفيفري.
 وانتظرت إدارة النادي تنظيم «تيليطون» لصالح النادي من قبل مصالح الولاية، لكن ذلك لم يحدث رغم تأكيد السلطات مساندتها لتشكيلة «الكابا» من أجل اقتطاع تأشيرة الصعود إلى الدرجة الأولى في نهاية الموسم.
وكشف الرئيس عفافسة، أنه يتحرك في جميع الاتجاهات من أجل ضمان السيولة المالية لتسوية المستحقات المتأخرة في أقرب وقت، ولم يستبعد الرجل استدعاء أعضاء مجلس الإدارة، للتباحث حول الحلول المناسبة للخروج من الأزمة المالية الحاصلة.
إلى ذلك، يلاقي فريق أهلي البرج مستضيفه شباب قسنطينة وديا، في موعد يعتبر فرصة بالنسبة للمدرب ليمين بوغرارة، من أجل الشروع في ضبط التشكيلة الأساسية، التي سيدفع بها بمناسبة مواجهة غالي معسكر، والأكثر من ذلك للحفاظ على جاهزية أشباله، في ظل توقف نشاط البطولة.
واكتفت يوم أمس، التشكيلة بإجراء حصة واحدة في قاعة تقوية العضلات بسبب الثلوج التي غطت أرضية ميدان 20 أوت، حيث وبالنظر للأجواء المناخية الصعبة، فقد اضطر الطاقم الفني لإحداث تعديلات طفيفة عن البرنامج التدريبي، وينتظر منح اللاعبين راحة عقب نهاية لقاء السنافر، على أن تكون العودة من جديد لأجواء العمل هذا الاثنين.
وكان المدرب الأول ليامين بوغرارة، قد تغيب عن حصة الخميس لتعذر وصلة إلى مدينة البرج، بسبب غلق الثلوج لمعظم المحاور، وعرفت الحصص الأخيرة اكتمال التعداد بعودة اللاعبين الغائبين عن الحصص الماضية، لمختلف الأسباب في صورة نياطي وعمران وبوحكاك وبوطبة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى