تتويج كاميليا بوقموزة بلقب ملكة جمال قسنطينة
توّجت أول أمس الشابة كاميليا بوقموزة  بلقب ملكة جمال الشابات ، فيما افتكت البرعمة ميليسا عبيد لقب ملكة جمال البنات الصغيرات، في الطبعة  الثانية لمسابقة «ملكة جمال قسنطينة»،  التي احتضنت فعالياتها دار الثقافة مالك حداد، و عرفت مشاركة أزيد من 130 شابة و طفلة.

المسابقة التي نظمتها جمعية السلام للنشاطات الشبانية، أكدت رئيستها صبرينة بوزيدة حرم حمدوش، للنصر أن هذه الطبعة عرفت مشاركة واسعة للفئتين، لتختم بتتويج ابنة حي بوالصوف، كاميليا بوقموزة، بلقب ملكة جمال عن فئة «الكبيرات « اللائي تتراوح أعمارهن بين  16 و 23 سنة، تلتها الشابة أمينة منار بن شاوي التي حازت على  لقب الوصيفة الأولى، فيما عاد لقب الوصيفة الثانية للمشتركة وصال ثابت .
بالنسبة للفتيات الفائزات بالمراتب الثلاث الأولى عن فئة «الصغيرات»، اللائي  تتراوح أعمارهن بين 5 و 15 سنة ، توجت باللقب ميليسا عبيد، 11 سنة ، فيما نالت المشتركة أحلام مجدوب لقب الوصيفة الأولى ، و افتكت لقب الوصيفة الثالثة شناز بن جلول .
و قد أشرفت لجنة تحكيم متكونة من أربعة أشخاص على التصفيات و اختيار المتوجات، و تتكون ، حسب محدثتنا ، من كل من بدرو رداف، رئيس اللجنة و مكلف باختبار وزن و طول قامة المشتركات، و سمية بوحوش المختصة في اختبار اللباس و طريقة الوقوف على الخشبة، و عفاف  علواش مختصة في الحلاقة ، و كذا منى عبد الاله المكلفة باختبار الثقافة العامة ، فيما حل الفنان القدير بن عبد الله زين الدين ضيف شرف اللجنة .
حفل التتويج أحياه فنانا المالوف عادل مغواش و نضال قرزيز ، كما نشط كل من الممثلين المسرحيين حسين عوايجية و حمزة خلالفة المعروف باسم « حمزة قوسطو» ، اسكاتشا حول « المرأة الجميلة» ، فيما قدمت الفتيات المنتميات لجمعية السلام للنشاطات الشبانية ، عرضا في الرقص الكلاسيكي، و أوبيريت حول القدس ، في حين قدمت المتنافسات عرضا للأزياء التقليدية و العصرية، من تصميم  المختصة في الأزياء ازدهار جيملي .
رئيسة الجمعية ذكرت بأنه تم  إجراء كاستينغ  في 5 جانفي الماضي ، حيث تم تسجيل 80 مشاركة عن فئة الشابات ، و 50 عن فئة البنات الصغيرات، فيما أجريت التصفيات أيام 18 و 19 و 20 مارس، و بلغت المرحلة النهائية 24 شابة عن فئة الكبيرات و 17 عن فئة الصغيرات.
أسماء بوقرن

الرجوع إلى الأعلى