إرهــــــــــابي يــــســـلــــم نــفــــســــه بـتــــمــنــــراســــــــت
سلّم إرهابي نفسه، الخميس، للسلطات العسكرية بتمنراست، و يتعلق الأمر بالمسمى «قدوري عبد السلام «، المدعو «ديسي»، الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2013، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.
وأوضحت الوزارة، أنه: «في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل جهود قوات الجيش الوطني الشعبي، سلّم إرهابي نفسه، اليوم 23 أوت 2018، للسلطات العسكرية بتمنراست بالناحية العسكرية السادسة. يتعلق الأمر بالمسمى «قدوري عبد السلام «، المدعو «ديسي»، الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2013 .الإرهابي كان بحوزته بندقية (01) نصف آلية من نوع سيمونوف ومخزن ذخيرة مملوء». وأضاف البيان، أن «هذه النتائج المحققة من طرف وحدات الجيش الوطني الشعبي تؤكد عزم وإصرار قواتنا المرابطة على طول الشريط الحدودي في الحفاظ على أمن وحماية الوطن».
من جانب آخر، ضبطت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، في إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، 19 جهازا لكشف المعادن بعين  قزام وتم ضبط  34 ألف وحدة من التبغ  بورقلة و 135 قرص مهلوس بباتنة، وقالت وزارة الدفاع، وأوضح البيان أنه « في اطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة يضبطت مفرزة  للجيش الوطني الشعبي ، يوم 22 أوت 2018 ، بعين قزام /ن.ع.6 (19) جهازا لكشف  المعادن و16 مطرقة ضغط  و10 مولدات كهربائية و 5 دراجات نارية» .
وفي سياق متصل ضبطت مفرزة للجيش الوطني الشعبي وعناصر الدرك الوطني-يضيف  البيان- بورقلة /ن.ع.4 ، (34000 ) وحدة من مادة التبغ ، في حين تم حجز  (135)  قرص مهلوس بباتنة /ن.ع.5. ومن جهة اخرى، أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي على اثر عمليات متفرقة19 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان  وغرداية .

الرجوع إلى الأعلى