اكتشاف ثلاثة مخابئ للجماعات الإرهابية
كشفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي يوم الأحد خلال عملية بحث وتمشيط بمنطقة جبل الجازية، ولاية أم البواقي بالناحية العسكرية الخامسة ثلاثة مخابئ للجماعات الإرهابية.
وتمت العملية خلال عملية بحث وتمشيط بمنطقة جبل الجازية، حيث تم اكتشاف ثلاثة مخابئ للجماعات الإرهابية، فيما دمرت مفرزة أخرى قنبلة تقليدية الصنع بالبليدة، في مجال مكافحة التهريب والجريمة المنظمة، ضبطت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بعين قزام مركبة محملة بـ 5،8 طن من المواد الغذائية الموجهة للتهريب، وأوقفت مفرزة أخرى ثلاثة أشخاص وحجزت مركبتين رباعيتي الدفع وأكثر من 17 الف علبة سجائر بين  أميناس.
كما أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بوهران الناحية العسكرية الثانية، ثلاثة تجار للمخدرات، وحجز ما يفوق 58 كلغ من الكيف المعالج، ومركبتين نفعيتين، وضبط من جهتهم عناصر الدرك الوطني كمية أخرى من المخدرات تقدر بـ بحوالي 3 كلغ إضافة إلى 550 قرص مهلوس، كانت بحوزة ثلاثة  أشخاص، وذلك إثر عمليتين متفرقتين في كل من تلمسان وبباتنة.
من جهة أخرى تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي أمس خلال عملية بحث وتفتيش بولاية تمنراست من كشف مخبأ للأسلحة والذخيرة يحتوي على 6 صواريخ من نوع غراد BM-21 ومسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف.
وبحسب بيان لوزارة الدفاع الوطني، فإن العملية تمت إثر بحث وتفتيش بتمنراست، الناحية العسكرية السادسة، حيث تم اكتشاف مخبأ للأسلحة والذخيرة يحتوي على 6 صواريخ من نوع غرادBM-21 ومسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف، ومخزن ذخيرة مملوءة، إضافة إلى 80 طلقة من عيار 14.5 ملم، وتندرج العملية ضمن تعزيز النتائج الإيجابية التي تحققها قوات الجيش الوطني الشعبي عبر كامل التراب الوطني، وتؤكد اليقظة والاستعداد الدائمين لوحداتنا في دحض كل محاولات المساس بأمن واستقرار البلاد.  
 ق/و

الرجوع إلى الأعلى