نجحت جمعية عين مليلة عشية أمس فيما عجز عنه 12 فريقا ، بعد تمكنها من فرض التعادل على شباب قسنطينة، ليتوقف بذلك عدد انتصارات السنافر عند 12.
وتعد نتيجة أمس بمثابة التعثر الأول للمدرب دينيس لافان، الذي كان يمتلك في رصيده 11 فوزا متتاليا في كافة المسابقات، كما تعتبر الأولى من نوعها بالنسبة للشباب منذ عدة أسابيع، وهو ما جعل رفاق العمري يضيعون المرتبة الثالثة لصالح نادي بارادو، العائد بانتصار ثمين من وهران.
بالمقابل، عادت لاصام بنقطة ثمينة من قسنطينة، ما قد يعزز من فرصها في مغادرة المنطقة الحمراء، على أمل النجاة من شبح السقوط، ولو أن هناك تفاؤل كبير يسود المجموعة، خاصة وأنها أبانت عن مؤشرات إيجابية أمام شبيبة القبائل وشباب قسنطينة.
هذا، وواصل نادي بارادو عروضه القوية في آخر الجولات، عقب نجاحه في العودة بكامل الزاد من ملعب أحمد زبانة بوهران، عند مواجهة المولودية المحلية، التي دخلت حسابات السقوط، وكان هداف الرابطة الأولى نعيجي كلمة السر في هذا اللقاء، بتوقيعه ثنائية رفعت رصيده من الأهداف إلى 16، ليؤكد بذلك أحقيته في التواجد مع كتيبة بلماضي.
إلى ذلك، رفع نادي بارادو رصيده إلى 33 نقطة، ليرتقي إلى المرتبة الثالثة لأول مرة هذا الموسم، ما من شأنه أن يخلط كافة الحسابات على مستوى كوكبة المقدمة.                
مروان. ب

 

الرجوع إلى الأعلى