أكد اللواء حميد بومعيزة قائد القوات الجوية يوم الخميس أن قيادة القوات الجوية بذلت جهودا معتبرة في مجال تكوين المستخدمين من أجل ضمان موارد بشرية مؤهلة.
وقال اللواء بومعيزة خلال إعطائه إشارة انطلاق الأبواب المفتوحة على القوات الجوية بالمدرسة العليا لتقنيات الطيران بالدار البيضاء، إن قيادة القوات الجوية، وعيا منها بأهمية التقدم المحقق في ميدان الطيران، بذلت جهودا معتبرة في مجال تكوين المستخدمين من أجل ضمان مورد بشري مؤهل للقيام بالمهام العديدة والمتنوعة المنوطة بالتشكيلة الجوية للجيش الوطني الشعبي.
وأكد قائد القوات الجوية في كلمة التي ألقاها نيابة عنه قائد القوات الجوية للمنطقة العسكرية الأولى، العميد صالح شكلل أن هذه الجهود مقرونة بالإجراءات المتخذة من أجل تحسين التسيير و تدعيم سلسلة الصيانة وعصرنة عتاد الطيران، تهدف الى اعطاء وطننا سلاحا جويا فعالا من جديد، وأوضح المسؤول العسكري أن الأبواب المفتوحة حول القوات الجوية تهدف الى تعزيز العلاقة مع المواطنين وإعطائهم لمحة حول جزء من العتاد البيداغوجي والتعليمي الموضوع تحت تصرف المدارس العسكرية.
واعتبر ذات المسؤول أن هذه الأبواب المفتوحة ستكون فرصة بالنسبة للزوار لاسيما الشباب الراغب في الالتحاق بصفوف الجيش الوطني الشعبي للاطلاع على مختلف تخصصات الطيران التي تقترحها مختلف مؤسساتهم التكوينية.                             ق/و

الرجوع إلى الأعلى