غول يحذّر الشباب من الانسياق وراء سياسة زرع اليأس و الأفكار الهدامة
حذّر رئيس تجمع أمل الجزائر «تاج»، عمار غول، الشباب من الانجرار وراء سياسة «زرع اليأس و الأفكار الهدامة و التفسخ و الانحلال أو منع الجزائر من الانفتاح على العالم»، ودعاهم بالمقابل، إلى «الاعتدال و الوسطية و قبول الآخر في كنف الاحترام و جعل المصلحة العليا للوطن فوق كل اعتبار».
دعا رئيس حزب تجمع أمل الجزائر، في كلمة ألقاها بمناسبة حفل ختان جماعي نظمه حزبه بالمخيم العائلي «نجمة البحر» سهرة الأحد، لفائدة 300  طفل من ولاية تيبازة، إلى محاربة التطرف بكل أشكاله، وأكد أن تجمع أمل الجزائر يعمل على محاربة التطرف بكل أشكاله في إطار مقومات الأمة الجزائرية، العروبة والاسلام و الأمازيغية، حيث حذر الشباب من الانجرار وراء سياسة زرع اليأس و الأفكار الهدامة و التفسخ و الانحلال، داعيا إياهم إلى الاعتدال و الوسطية و قبول الآخر في كنف الاحترام .
وبالمناسبة، أكد عمار غول، على ضرورة الحفاظ على الوحدة الوطنية، خصوصا في المرحلة الراهنة، مبرزا في السياق ذاته، ضرورة تغيير اختلافنا إلى تنوع ثقافي وحضاري تفخر به الجزائر في عيدها الـ53 للاستقلال. وأوضح بأن «تاج» يرحب بكل الآراء ويتقبل كل النقاشات وأبوابه مفتوحة للجميع من أجل بناء ورقي وازدهار الجزائر، حيث رافع عن مبادئ حزبه، المبنية على زرع الأمل و الوفاء و بناء جزائر رائدة و متطورة و تكسير العقليات المتحجرة، بعيدا عن الحسابات السياسية «الضيقة».
 وكان تجمع أمل الجزائر، قد ثمن ما جاء في الرسالة التي وجهها رئيس الجمهورية، إلى الأمة بمناسبة عيد الاستقلال ونوه بدعوته للمعارضة من أجل ترقية دورها ضمن النقاش الديمقراطي، حيث دعا «تاج» الطبقة السياسية، أغلبية ومعارضة، للاستجابة لدعوة رئيس الجمهورية، كما أشاد «بتأكيد رئيس الجمهورية، التزامه بأداء واجبه تجاه كل الجزائريات والجزائريين في إطار عهدته الرئاسية» .
مراد ح

الرجوع إلى الأعلى