قرين يجتمع بالمكلفين بالاتصال  في الوزارات والهيئات العمومية
اجتمع وزير الاتصال، حميد قرين، أمس الاثنين بالعاصمة، بالمكلفين بالاتصال لمختلف الوزارات وبعض الهيئات العمومية.
و يهدف اللقاء كما أوضح الوزير إلى التشاور مع المكلفين بالاتصال حول رهانات الاتصال بمختلف الوزارات وعموما ما يتعلق بسياسة الحكومة و توجيهاتها و أعمالها التي تلزم الوزارات.
إن مثل هذه الاجتماعات ـ يقول الوزير ـ من شأنها أن تعمل على تنسيق و توحيد الاتصال المؤسساتي عن طريق التواصل بين الحكومة و المؤسسات كما من شأنها أيضا إعطاء حركية لدور خلايا الاتصال لمختلف الوزارت بمساهمتها اليومية في صنع المعلومة المؤسساتية.
و في تصريح للصحافة على هامش الاجتماع قال الوزير، أن اللقاء يدخل في إطار التواصل و التشاور المستمر مع المكلفين بالاتصال للتطرق الى بعض القضايا التي من شانها إعطاء انسجام للاتصال الحكومي.
كما يرمي كذلك إلى الاستماع إلى انشغالات المكلفين بالاعلام بالهيئات الرسمية و يدخل في سياق العمل و التشاور، مضيفا أنه لاحظ «إرادة و رغبة كبيرتين و اجتهاد من طرف المكلفين بالاعلام ليكونوا في خدمة وزارتهم و ترقية صورة قطاعاتهم» قبل أن يعبر عن استعداده للعمل معهم.
وأشار قرين إلى أن دور وزارة الاتصال هو أن تكون دعما للوزارات الأخرى حتى يكون هناك انسجام أكثر وأن ذلك لا يكون عبره هو شخصيا بل بواسطة خلية الاتصال للوزارة التي تبقى على اتصال مستمر مع خلايا الاتصال للمؤسسات الرسمية الأخرى.
و أوضح أن وزارته بإمكانها أن تقدم الخبرة كما أن دورها يتمثل في السهروالحرص و الاستماع.
ق و

الرجوع إلى الأعلى