يتم اليوم الاثنين فتح موقع الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره "عدل" لسحب مقررات التخصيص لفائدة 68 الف مكتتب مسجلين  في برنامج صيغة البيع و الايجار لسنة 2013 ،حسب ما أعلن عنه اليوم المدير العام لوكالة عدل فيصل زيتوني.

و قال السيد زيتوني في تصريح للصحافة: "تنفيذا لالتزامات وزير السكن و العمران و المدينة، طارق بلعريبي، يمكن ل68 ألف مكتتب من برنامج صيغة البيع بالإيجار لسنة 2013 سحب مقررات التخصيص و تحميلها عبر الموقع الإلكتروني "www.aadl.com.dz .

و أوضح المدير العام لوكالة عدل أن هذه العملية ستبقى مفتوحة لمدة شهر كامل إلى أن يتم الاستلام الكلي لجميع المقررات ، حيث يمكن للمكتتبين المعنيين سحب مقرراتهم عن طريق التحميل المباشر من الموقع الإلكتروني.

و بالنسبة للولايات المعنية بهذه العملية، قال السيد زيتوني انها تخص 44 ولاية منها الجزائر العاصمة و سطيف و بسكرة و قالمة و عنابة .

إضافة إلى قائمة الولايات المعنية بسحب شهادات التخصيص لفائدة 68الف مكتب موزعين على 44 ولاية ، تيبازة و البليدة و سكيكدة و تلمسان و مستغانم.

و أضاف المسؤول ذاته ان "عملية سحب مقررات التخصيص ستتبع بعد 15 يوما بصب أوامر دفع الشطر الثالث ".

و أشار السيد زيتوني أن عملية سحب مقررات التخصيص تأتي بعد أن وصلت نسبة الأشغال في المواقع السكنية المعنية نسبة 70 بالمائة.

وأج

 

الرجوع إلى الأعلى