القضاء على 04 إرهابيين و تسليم امرأة لنفسها مع ابنها بجبال عين قشرة بسكيكدة
انتهت نهاية الأسبوع الماضي العملية العسكرية الضخمة التي باشرتها وحدات كبيرة من قوات الجيش الوطني الشعبي منذ أسابيع بمشاركة أكثر من 500 جندي من القوات الخاصة باستعمال معدات ثقيلة منها طائرات مروحية تحت إشراف قائد الناحية العسكرية الخامسة  بمنطقة بوالحشيش واغبالة بغابات وادي زقار بإقليم بلدية عين قشرة غرب ولاية سكيكدة .
 و استنادا إلى مصادر أمنية، فقد تكللت عملية  التمشيط هذه بالقضاء على 04 إرهابيين عثر على ثلاثة منهم ويتعلق الأمر بـ «ب ـ م» من بلدية أم الطوب جنوبي ولاية سكيكدة ، و « ف ـ ب» من ولاية قسنطينة ، و  «م ـ  س»  من ولاية ميلة ، فيما تم استرجاع سلاحي رشاش من نوع كلاشنيكوف وسلاح رشاش من نوع ( آف آم بي كا ). أما بخصوص الإرهابي الرابع فقد عثر على أغراضه من قبل قوات الجيش الوطني الشعبي غير أن جثته لم يعثر عليها برغم استعمال الكلاب المدربة وعشرات المقاومين الذين باشروا عملية بحث واسعة النطاق في كل من المناطق الجبلية المذكورة، في وقت أشارت فيه مصادرنا إلى احتمال غمره من طرف كاسحات الألغام والجرافات العملاقة التي استخدمها الجيش في عملية مسح المنطقة الغابية المذكورة.
 كما تمكنت قوات الجيش الوطني الشعبي، من تدمير خلال هذه العملية ما لا يقل عن 04 مخابئ، حيث تم استرجاع كميات هامة من المؤونة والأغطية والذخيرة والأسلحة ومختلف الأغراض. و قد تمكنت قوات الجيش حسب ذات المصادر من إجراء تمشيط تام للمنطقة الغابية المذكورة والتي كانت معقلا لبقايا المنطقة السابعة التابعة للتنظيم الإرهابي  المسمى القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي.
 واستنادا إلى هذه المصادر، قامت امرأة على علاقة بالإرهاب بتسليم نفسها برفقة ابنها بعد إصابتها بجروح متفاوتة الخطورة على مستوى أجزاء مختلفة من جسمها.
بوزيـد مخبـي

الرجوع إلى الأعلى