نبو : المبادرات السياسية المطروحة حاليا فئوية
دافع السكرتير الأول للأفافاس، بقوة عن موقف حزبه من عدم حظور مؤتمر مازافران 2 للمعارضة، مؤكدا أن حزبه حضر المؤتمر الأول و تقدم بمشروع الإجماع الوطني بهدف إخراج البلاد من أزمتها، غير أنه لم  يلقى تجاوبا و بالتالي فإن موقفنا من عدم حظور المؤتمر الثاني للمعارضة له مبرراته .
و أوضح محمد نبو في التجمع الشعبي الذي نشطه أمس الجمعة، بقاعة المركز الثقافي بمدينة التلاغمة و الذي حضره مناضلو الحزب و عدد كبير من المواطنين، أن حزبه يتمسك بإعادة مشروع إجماع الوطني الذي يهدف أساسا إلى إخراج البلاد من أزمتها السياسية و الاقتصادية، و قال «إننا نعمل و نناضل من أجل التغير و أننا كنا السباقين في الحديث على أن الدولة مهددة بسبب عدم وجود إرادة حقيقية للتغير و فقدان الثقة و تعنت بعض الأطراف التي لها مصالح ضيقة».
 و ذكر نبو بأن مشروع حزبه للإجماع الوطني سيعرض على القاعدة الشعبية و أنه تم تسطير برنامج لزيارة كل الولايات لشرحه أمام المواطينين و النقابات و الجمعيات و كل المجتمع المدني.
وانتقد بالمناسبة المبادرات السياسية المطروحة حاليا على الساحة الوطنية معتبرا إياها «مبادرات فئوية» لا تخدم مصالح البلاد التي يتعين علينا إنقاذها من شتى المخاطر المحدقة بها بحسب قوله.
ص.بوضياف

الرجوع إلى الأعلى