مستشار الوزير الأول يعاين تقدم مشروع الطريق السريع جن جن - العلمة
  قام أمس  وفد يضم مستشار الوزير الأول سليمان عبروس رفقة والي جيجل  العربي مرزوق و المدير العام للوكالة الوطنية للطرق السريعة  بزيارة لورشات الطريق السيار الرابط بين ميناء جن جن بولاية جيجل و مدينة العلمة بسطيف.
وكشف بيان صادر عن خلية الإعلام بولاية جيجل عن تقدم الأشغال، إذ يعرف المشروع ديناميكية جديدة و تقدما ملحوظا في نسبة الإنجاز مقارنة بالوتيرة التي كانت عليها خلال الزيارة السابقة. وذكر البيان أن المؤسسات المكلفة بالمشروع قامت بتدعيم الورشات بالوسائل المادية و البشرية وبشكل خاص فيما يتعلق بالمنشآت الفنية على غرار النفق بمنطقة تاكسنة بطول 1800 متر، الذي انطلقت به الأشغال بعد أن أسندت عملية إنجازه إلى شركة تركية، و كذا الجسور التي تشهد وتيرة إنجاز جد مرضية.
و تدخل الزيارة التي قام بها مستشار الوزير الأول و السلطات المحلية و المدير العام للوكالة الوطنية للطرق السريعة  في  إطار الزيارات الدورية إلى الولايات المعنية بمسار الطريق جيجل، ميلة و سطيف. وتعتبر هذه الزيارة الثانية من نوعها بعد تلك التي تمت في شهر ماي الماضي، لكون المشروع يكتسي أهمية كبيرة في عمليات التنمية الاقتصادية من خلال ربط ميناء جن جن بمناطق مختلفة من البلاد.   

     ك.طويل

الرجوع إلى الأعلى