سقوط كابل كهربائي بالقبة يغرق العاصمة في الظلام
تسبب حادث سقوط كابل كهربائي بحي المنظر الجميل بالقبة في العاصمة، ليلة الثلاثاء إلى الأربعاء في إغراق الجزائر العاصمة في الظلام فضلا عن نشوب حريق بالقرب من محول كهربائي دون تسجيل خسائر تذكر لحسن الحظ.
وأفاد الملازم الأول بن خلف الله خالد من خلية الإعلام لدى مديرية الحماية المدنية، أن حادث سقوط كابل كهربائي بطول 100 متر وقع في حدود الساعة الواحدة صباحا، ما أدى إلى نشوب حريق على مساحة 50 متر مربع من الحشائش دون تسجيل أي خسائر، مشيرا إلى أن تدخل أعوان الحماية المدنية قد تم في الوقت المناسب بعين المكان من اجل إخماد الحريق و منع امتداده للمحول الكهربائي.
و فيما قامت مصالح سونلغاز بتعويض الكابل في وقت لاحق، فقد تمت الإشارة إلى أن مصالح الحماية المدنية قد سجلت أمس في حدود الساعة الثامنة والنصف صباحا على مستوى الطريق الوطني رقم 01 بمحاذاة محول واد الكرمة الرابط بين بابا علي و بئر خادم (جنوب العاصمة ) حادث سير تمثل في دهس سيارة لشخص في الستينات من العمر أثناء محاولته  قطع الطريق .
وقد تعرض الضحية لإصابات على مستوى الرأس و قد تم إسعافه بعين المكان و نقله فورا إلى مستشفى الدويرة من أجل تلقي العلاج اللازم.
من جهة أخرى، أعلنت مصالح الحماية المدنية في بيان تحصلت النصر على نسخة منه، عن تسجيل وفاة 03 أشخاص غرقا في البحر، الأول يبلغ من العمر 30 سنة وقد لقي حتفه غرقا على مستوى شاطئ ببلدية لرحال دائرة الداموس ولاية تيبازة، أما الثاني 40 سنة، فتوفي غرقا على مستوى شاطئ ممنوع للسباحة بدائرة تقزيرت، ولاية تيزي وزو فيما توفي الغريق الثالث (18 سنة ) على مستوى شاطئ ممنوع للسباحة بالمكان المسمى الواد، بلدية ودائرة ثنية، ولاية بومرداس.
وفي ولاية بشار تم حسب ذات الحصيلة الخاصة بيومي 30 و31 أوت، تسجيل وفاة طفل يبلغ من العمر 15 سنة على مستوى بركة مائية بالمكان المسمى واد بوكيس، دائرة لحمر.
 ع أسابع

الرجوع إلى الأعلى