إرهابي يسلم نفسه للسلطات العسكرية بتمنراست
سّلم إرهابي نفسه، للسلطات العسكرية بالناحية العسكرية السادسة بتمنراست، بحسب ما تضمنه بيان لوزارة الدفاع الوطني. التي كشفت من جانب أخر، بان وحدات الجيش دمرت قنبلتين تقليديتي الصنع بتبسة. كما أوقفت خمسة مهربين وضبطت سلاحا ناريا وشاحنتين ومركبة نفعية و 175 قنطارا من حديد الخرسانة و47 قنطارا من مادة التبغ بالوادي وبسكرة.
قام إرهابي بتسليم نفسه للسلطات العسكرية بتمنراست، بحسب ما جاء في بين لوزارة الدفاع، ويتعلق الأمر بالمسمى “أ. زمة “، المكنى “أبو رقية”، وكان بحوزته (01) مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف ومخزن (01) ذخيرة مملوء. وأضاف البيان، بان النتائج الميدانية، تأتي لتؤكد مرة أخرى جاهزية واستعداد وحدات الجيش الوطني الشعبي المرابطة على الشريط الحدودي للبلاد، للتصدي لكل محاولات المساس بحرمة وسلامة التراب الوطني.
من جانب آخر، قالت وزارة الدفاع، بان مفرزة للجيش الوطني الشعبي، دمرت، يوم الإثنين، قنبلتين تقليديتي الصنع بتبسة. فيما أوقفت وحدات للجيش الوطني الشعبي خمسة مهربين وضبطت سلاحا ناريا وشاحنتين ومركبة نفعية و 175 قنطارا من حديد الخرسانة و47 قنطارا من مادة التبغ بالوادي وبسكرة.
وفي نفس السياق، أوقفت وحدات للجيش الوطني الشعبي بعين صالح وبرج باجي مختار، مهربين  وضبطت مركبة رباعية الدفع و650 كلغ من المواد الغذائية و300 لتر من الوقود. فيما أوقف عناصر الدرك الوطني بقسنطينة، ثلاثة  أشخاص بحوزتهم 8590 ورقة نقدية مزورة تقدر قيمتها بالعملة الوطنية بأكثر من 15 مليون دينار، كما تم توقيف 42 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان وبسكرة والأغواط  وتمنراست وبشار وأدرار.                     ع س

الرجوع إلى الأعلى