سلم إرهابي نفسه أول أمس الجمعة إلى السلطات العسكرية بولاية جيجل و بحوزته مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف.
وأفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني أمس أنه «في سياق الجهود الحثيثة التي تبذلها مختلف وحدات قواتنا المسلحة وتبعا لعملية تسليم عائلة الإرهابي «ف. صالح»، المتكونة من عشرة (10) أفراد منها الإرهابي «ف.أسامة»، نفسها للسلطات العسكرية يوم الخميس 26  أفريل 2018 بجيجل، واستجابة لنداء العائلة، سّلم الإرهابي المسمى «ل. رياض»،المكنى «إسحاق أبو الهمام» نفسه، يوم 27 أفريل 2018، للسلطات العسكرية ببلدية العنصر، ولاية جيجل بالناحية العسكرية الخامسة.
 الإرهابي الذي كان قد التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2003، كان بحوزته مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف وثلاثة مخازن ذخيرة و 118 طلقة.    وذكر البيان أن الحصيلة الإجمالية لهذه العملية ارتفعت إلى استرجاع مسدسين (02) رشاشين من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة، وكشف وتدمير (11) مخبأ للإرهابيين تحتوي على معدات تفجير وأغراض أخرى.
من جهتها أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي أول أمس الجمعة ببرج باجي مختار ثمانية مهربين و ضبطت أربع مركبات رباعية الدفع.
 وحسب بيان لوزارة الدفاع الوطني فإنه » في إطار مكافحة التهريب و الجريمة المنظمة، أوقفت مفرزة
للجيش الوطني الشعبي يوم 27 ابريل 2018 ببرج باجي مختار ثمانية (8)  مهربين و ضبطت أربع (4) مركبات رباعية الدفع، و ثلاثة (3) مولدات كهربائية، و ثلاث (3) مطارق ضغط و جهاز الكشف عن المعادن».
 من جهة أخرى أنقذ حراس السواحل بسكيكدة أربعة عشر (14) شخصا كانوا على متن قارب تقليدي الصنع شمالي رأس بوقارون بالقل، يضيف بيان وزارة الدفاع الوطني.

الرجوع إلى الأعلى