اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، اليوم الأحد، 17 مواطنا فلسطينيا، من أنحاء متفرقة في الضفة الغربية، حسبما أفادت به وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

   وأشارت الوكالة، إلى اعتقال جنود الاحتلال الصهيوني، لثلاثة من أقارب الشهيد علي حسين حرب، الذي استشهد بسكين مستوطن قبل عدة أيام في قرية /اسكاكا/، بشمال محافظة سلفيت بالضفة الغربية المحتلة.

  واعتقلت قوات صهيونية خاصة "مستعربون"، بمساندة قوات الاحتلال، شقيقين بعد مداهمة المنزل العائلي، إضافة إلى شاب آخر، من مخيم /نور شمس/ في طولكرم.

   وفي سياق سياسة الاعتقالات التي ينتهجها الكيان الصهيوني تجاه الفلسطينيين، اعتقل ستة مواطنين من قرية /قريوت/ جنوب نابلس، وأسيرين محررين من بلدة بيت أمر شمال الخليل.

   ولم يختلف الأمر في القدس المحتلة، التي شهدت اعتقال أمين سر حركة التحرير الوطني "فتح" في بلدة سلوان أحمد الغول، والناشطة سعاد أبو رموز، من قبل قوات الاحتلال الصهيوني، فيما اعتقل أسير محرر من بلدة الخضر جنوب بيت لحم.

   ويشار إلى أن الكيان الصهيوني، يعتقل في سجونه أكثر من 4600 آلاف أسير فلسطيني، من بينهم 41 أسيرة و225 طفلا و550 معتقلا إداريا، حسب الأرقام الرسمية الفلسطينية.

وأج

الرجوع إلى الأعلى