إسدال الستار على أيام الطفولة بدار الثقافة في الوادي
أسدل الستار، أمس الاثنين، بدار الثقافة، محمد الأمين العمودي، على فعاليات أيام الطفولة بالوادي، بمناسبة العطلة الشتوية والتي خصصت جل نشاطاتها تضامنا مع أطفال غزة والشعب الفلسطيني وما يحدث له من مجازر يرتكبها العدو الصهيوني.

وذكر مدير دار الثقافة بالوادي ياسين بوغزالة للنصر، أن تظاهرة أيام الطفولة التي تزامنت مع العطلة الشتوية، تمت بالتنسيق مع عدد من النوادي والجمعيات النشطة لدى مصالحه والمهتمة بالطفولة وخصصت كافة نشاطاتها من مسابقات فكرية وأخرى في الرسم والألعاب الترفيهية للتضامن مع أطفال غزة بما يبدعونه من رسومات  تحمل رسائل تعبر عن مدى تضامن الطفل الجزائري مع أقرانه في فلسطين وقد نسجت أقلامهم لوحات تعبر عن رفض الخضوع والاستسلام وتؤكد حق دفاع الفلسطينيين عن أرضهم.
وأكد مدير دار الثقافة بالوادي، أهمية الانخراط في النوادي والورشات النشطة بدار الثقافة في تكوين واكتشاف مواهب الأطفال في الرسم ومختلف الفنون الإبداعية الأخرى وصقلها، داعيا الأولياء للتقرب من هذه النوادي والانخراط فيها واستغلال هذه الفضاءات لتحفيز أطفالهم على تفجير مواهبهم.
ودعا ذات المسؤول، الأولياء، للتقرب من الورشات ونوادي الطفل المفتوحة طوال العام، لاستقطاب الأطفال وإدماجهم فيها، حتى يتسنى لهم اكتساب المزيد من المواهب، إلى جانب التعرف على كل الخدمات التي يخصصها قطاع الثقافة.
منصر البشير

الرجوع إلى الأعلى