اتصالات الجزائر تنظم حملة تحسيسية حول  مخاطر الشبكة العنكبوتية
تنظم اتصالات الجزائر، ابتداء من اليوم الأربعاء، حملة وطنية تحسيسية تستهدف تلاميذ المدارس الابتدائية، من أجل ضمان استخدام الشبكة العنكبوتية دون مخاطر ببلادنا، في إطار الاحتفال باليوم العالمي للإنترنت الآمن، كما ورد في بيان صحفي للمؤسسة تلقت النصر نسخة منه .
و تستهدف اتصالات الجزائر من خلال هذه الحملة الوطنية، كما جاء في البيان، التلاميذ بالمؤسسات التربوية و أوليائهم، من أجل تكثيف الجهود لإيجاد آليات عمل فعالة لإرساء قاعدة توعية شاملة لجميع مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي و الإنترنت بصفة عامة، لتعريفهم بمنافع ومضار هذا التطور التقني.
لتسهيل عملية التواصل مع التلاميذ ، قامت اتصالات الجزائر بإطلاق سلسلة من الفيديوهات تقدم من خلالها نصائح لاستخدام آمن للإنترنت، بلغة سهلة و بسيطة و بشكل كارتوني، تحت عنوان «نصائح أمين» ، من أجل ضمان عملية إبحار آمنة في الإنترنت.و أضاف البيان بأن اتصالات الجزائر تجسد من خلال ابتكارها لهذه السلسلة، قيم المواطنة التي تتحلى بها المؤسسة، و كذا عزيمتها الدائمة لتشجيع التلاميذ لولوج عالم تكنولوجيات الإعلام و الاتصال. جدير بالذكر أن الحملة تنطلق، حسب المكلف بالاتصال بفرع المؤسسة بولاية قسنطينة،  بعد ظهر اليوم الأربعاء، من مدرسة لكحل بحي الكدية وسط مدينة قسنطينة، حيث تنظم تظاهرة تحسيسية من تنشيط إطارات اتصالات الجزائر، لفائدة التلاميذ.                  ق.م

الرجوع إلى الأعلى