سهيلة بن لشهب نجمة  برامج المواهب العربية
 افتكت النجمة الجزائرية الصاعدة سهيلة بن لشهب  لقبا جديدا و تربعت على عرش الأسماء الفنية الصاعدة، بعدما اختارها الجمهور كنجمة لبرامج المواهب في العالم العربي، خلال استفتاء أجرته قناة « أل بي سي « الفضائية اللبنانية.
 سهيلة تقدمت على الأسماء العربية التي دخلت المنافسة، و التي أعلن عنها برنامج «بيروت مباشر» قبل شهر تقريبا، فاتحا بذلك باب التصويت للنجمة الأكثر شعبية، لتتوج سهيلة مجددا ملكة على القلوب بنسبة 51 بالمائة، تلتها زميلتها في برنامج ستار أكاديمي المغربية ابتسام تاسكت بنسبة 47. 5 بالمائة ، و أتت كارمن  سليمان محبوبة العرب في المرتبة الثالثة بنسبة 1.1 بالمائة و في ذيل الترتيب نجمة «أراب أيدول» الأردنية نداء شرارة بنسبة 0.21 بالمائة.
و عرف الاستفتاء، حسب ما أكده مقدمو برنامج «بيروت مباشر»، مشاركة واسعة من قبل عشاق سهيلة بن لشهب، التي قال عنها الإعلامي اللبناني زكريا فحام صاحب موقع «خبر عاجل»، بأنها كانت من المواهب العربية الشابة التي ظلمت بعد خروجها من المسابقة الرسمية في برامج اكتشاف المواهب، لأنها لم تجد شركة تسجيل تتبناها، مثلما هو الحال بالنسبة لخريجي برامج عربية أخرى، على غرار «محبوب العرب» و «أراب أيدول».
 و أرجع الإعلامي سبب فوز سهيلة المتسمر بكل الاستفتاءات العربية الخاصة بفئة النجوم الشابة، إلى قوة قاعدتها الجماهيرية و وفاء متتبعيها و عشاق فنها، مؤكدا بأنها تتفوق على الجميع  بفضلهم.
 تجدر الإشارة إلى أن سهيلة كانت قد أطلقت مؤخرا أغنية وطنية عنوانها «بلد المليون شهيد»، و نالت الكثير من الإعجاب و الثناء، كما كشفت عبر حسابها على تويتر، بأنها بصدد التحضير لعمل فني ثان بعد أغنيتها الأولى «مجنون»، مشيرة إلى أن الأغنية الجديدة تحمل عنوان  «نحبك «، وقد  أطلقت مسابقة عبر فايسبوك لاختيار أكثر متتبعيها و عشاقها وفاء، من أجل إشراكهم في كليب العمل الذي لم تذكر تفاصيل أخرى بشأنه .                           ن/ط

الرجوع إلى الأعلى