حفيد الفرقاني يؤكد مشاركته في «آراب أيدول» بأغنية تراثية
أكد مطرب المالوف القسنطيني الشاب عدلان فرقاني، عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، بأنه شارك في الموسم الرابع من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية «آراب أيدول» الذي تبثه قناة «أم بي سي 1»، و ضرب موعدا للجمهور الجزائري مساء الجمعة المقبل، لمتابعة الحلقة الثانية من هذا البرنامج التي سيتنافس فيها مع بقية المترشحين العرب.
حفيد عميد المالوف القسنطيني الحاج محمد الطاهر الفرقاني، كتب بحماس في صفحته الفايسبوكية «إن شاء الله سأوفق في تمثيل الفن الجزائري عامة و المالوف القسنطيني خاصة»، و أشار إلى أنه سيؤدي أمام لجنة التحكيم المتكونة من المطربة الإماراتية أحلام ، و الموسيقار المصري حسن الشافعي و المطربين اللبنانيين نانسي عجرم و وائل كفوري و المشاهدين من مختلف الدول العربية، أغنية من  كنوز التراث القسنطيني الأصيل، داعيا جمهوره الجزائري إلى متابعته في البرنامج الفني الشهير.
و قد تهاطلت التعليقات و الردود من محبيه عبر صفحته و حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي لتشجيعه و وعده بالتصويت المكثف له، لكي يتأهل إلى التصفيات القادمة . و أكد الكثيرون بأنه يستحق لقب «آراب أيدول»، لأنه يتمتع بموهبة و صوت وصفوه ب»الرائع»، و له تجربة مرموقة في الساحة الفنية الجزائرية، كما أنه ينتمي إلى عائلة فنية عريقة.
ق.م

الرجوع إلى الأعلى