كرمت وزيرة البريد و المواصلات السلكية واللاسلكية والتكنولوجيات والرقمنة، هدى إيمان فرعون، أمس الأربعاء، مديرة البحث و التطوير بمؤسسة اتصالات الجزائر، المهندسة سيليا خشني ، نظير فوزها بالمرتبة الثالثة  في برنامج نجوم العلوم.

و أوضحت مؤسسة اتصالات الجزائر في بيان لها يوم الخميس أن حفل التكريم جاء إثر تتويج السيدة خشني بالمرتبة الثالثة من برنامج العلوم وذلك نظير مشروعها "الجد مميز" المتمثل في "رصد و حجب التصوير عبر طائرات بدون طيار (درون) لحماية الحياة الشخصية للأفراد".

للإشارة فإن السيدة خشني التي تشغل حاليا منصب مديرة وحدة البحث والتطوير باتصالات الجزائر، قد اشتغلت مع عبد الرحيم بورويس أحد خريجي برنامج نجوم العلوم، وقد "نجحا سويا في الحصول على أربع (4) براءات اختراع متميزة وخامسة في مكتب براءات الاختراعات الأمريكي (USPTO)". 

وبهذه المناسبة تعرب اتصالات الجزائر عن"اعتزازها وفخرها" بالمهندسة سيليا خشني التي شرفت الجزائر و التي تعد إحدى الإطارات الشابة التي تزخر بها المؤسسة.

يذكر بأن  حفل التكريم جرى بحضور الرئيس المدير العام لاتصالات الجزائر السيد عادل خمان و العديد من إطارات الوزارة و المؤسسة.

الرجوع إلى الأعلى