تمكن عناصر الدرك الوطني بقسنطينة من تحديد هوية سائق شاحنة دهس رجلا على الطريق السيار شرق غرب وتسبب في وفاته، وذلك بعد شهرين من التحقيقات المتواصلة.
وبحسب بيان للمجموعة الإقليمية للدرك الوطني بقسنطينة، فإن وحداتها سجلت بتاريخ 7 ماي الماضي حادث مرور مميت بالطريق السيار شرق غرب، على مستوى منحدر سيساوي، وقع بحسب ذات المصدر أثناء توقف سائق جرار من نوع «مان» من أجل تغيير العجلة الخلفية لمركبته.
وعلى الرغم من وضع الضحية لمثلث العطل على مسافة 100 متر من مكان التوقف، إلا أن سائق مركبة مجهولة كانت في نفس خط سير الجرار، صدمه ولاذ بالفرار إلى وجهة غير محددة.
تحريات عناصر المجموعة الإقليمية للدرك الوطني التي استمرت شهرين كاملين، حيث تمت الاستعانة ببقايا ما خلفته الشاحنة بعد اصطدامها بالضحية لإجراء خبرة علمية، مكنت من التعرف على المركبة التي هي ملك لشخص يدعى «ج.ل» ويقودها شخص يدعى «ج.ك» ومرافقه «ط.ب»، وقد بينت التحقيقات أن هذين الأخيرين هما المتسببان في الحادث، ليتم توقيفهما و تقديمهما أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة الخروب، والذي أمر بإحالتهما على المحكمة وفق إجراءات المثول الفوري، مع إيداعهما الحبس المؤقت.
ع.ب

الرجوع إلى الأعلى