اهتزت صبيحة أمس، ولاية سطيف على جريمتي قتل بشعتين، الأولى وقعت بحي الشيخ العيفة بمدينة سطيف مركز، وراح ضحيتها شاب يبلغ من العمر 37 سنة، أما الجريمة الثانية فقد حدثت ببلدية بني فودة، توفي على إثرها شيخ في الثمانينات من العمر.
تفاصيل الجريمة الأولى، وقعت في تمام الساعة السابعة والنصف صباحا، عندما تعرض الشاب «ع.ع» إلى أكثر من خمس طعنات في مختلف أنحاء جسده من قبل مجهول، وذلك عندما كان بصدد إخراج القمامة من مقر سكناه العائلي الواقع بحي الشيخ العيفة المعروف محليا باسم «فرماتو».
وسارع جيران الضحية إلى الاتصال بمصالح الدرك الوطني، والتي قدمت إلى مكان الحادث لفتح تحقيق معمق حول ملابسات الجريمة، والشروع في رحلة البحث عن الجاني، مع نقل الجثة من قبل الحماية المدنية إلى المصلحة المختصة بالمستشفى الجامعي «سعادنة عبد النور».
أما الحادثة الثانية فقد وقعت ظهيرة أمس، عندما قام شاب بالاعتداء على والده الثمانيني مستعملا أداة «الشطابية» ، وذلك ببلدية بني فودة الشمالية، حيث أرداه قتيلا في عين المكان، قبل وصول وحدة الحماية المدنية بدائرة جميلة لنقل جثة الضحية «د.ا» إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى العلمة، وإلقاء قوات الدرك الوطني القبض على المتهم، والذي تبين أنه يعاني من اضطرابات نفسية، حسب ما أكدته مصادرنا.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى