شاب يحاول الانتحار حرقا أمام مجلس قضاء قسنطينة
قام شاب في أواخر الثلاثينيات من العمر بمحاولة الانتحار حرقا أمام مبنى مجلس قضاء قسنطينة، مساء أمس الثلاثاء، بعد أن سكب على جسمه كمية من البنزين و أشعل به النار.
و استنادا للمعلومات التي تحصلت عليها النصر من مصدر أمني، فإن المعني «ك.أ» يقطن بحي صالح باي المعروف محليا بالغراب، حيث قام فور وصوله أمام مقر مجلس القضاء وسط المدينة بإضرام النار بجسده، حيث تدخل رجال الشرطة العاملين على مستوى الأمن الحضري العاشر لإنقاذه باستخدام مطفأة الحرائق، قبل أن يتم نقله من قبل أعوان الحماية المدنية نحو مصلحة الحروق بالمستشفى الجامعي ابن باديس، لتضيف ذات المصادر أن الحروق التي أصيب بها الضحية من الدرجة الثالثة، فيما لا تزال الأسباب التي دفعته للقيام بفعلته مجهولة، حيث فتحت مصالح الأمن تحقيقا للكشف عنها.
عبد الله.ب
زيغود يوسف تحيي ذكرى استشهاد البطل ميهوبي محمد الصالح
برمجت بلدية زيغود يوسف بقسنطينة، تنظيم ندوة يوم السبت المقبل بالمركز الثقافي بلقاسم نايت بلقاسم، إحياء  لذكرى استشهاد البطل ميهوبي محمد الصالح و مظاهرات 11 ديسمبر 1960.
و حسب ما ورد في برنامج هذه المناسبة، فإن السلطات المحلية ستشرف على مراسيم الترحم على روح الشهيد و أبطال الثورة بمقبرة البلدية، قبل التوجه إلى دار الثقافة لمتابعة عرض شريط وثائقي عن الشهيد، ثم التوجه إلى المركز الثقافي أين ستقام ندوة بالمناسبة ينشطها دكاترة من جامعات قسنطينة و حتى من باريس، ليتم في الختام تكريم عائلة و رفقاء الشهيد، إضافة إلى الأساتذة من المساهمين في إحياء هذه الذكرى.
 خ/ض
    توقيف متهم بتنفيذ اعتداءات بالمريج و القماص
أوقفت مصالح الدرك الوطني بقسنطينة مؤخرا، شخصا اتُهم بالنشاط ضمن عصابة نفذت اعتداءات بالأسلحة البيضاء بحيي المريج و القماص.
و جاء في بيان صدر أمس عن خلية الاتصال بالمجموعة الإقليمية للدرك الوطني تلقت النصر نسخة منه، أن أفراد فصيلة الأبحاث مُدّعمين بالفصيلة الثالثة للأمن و التدخل، قاموا يوم الجمعة الماضي بتوقيف المدعو "ع.ب" 27 سنة بينما كان على متن سيارة، و ذلك بعد تتبعه من قرية المريج إلى غابة الحاجز الثابت بمفترق الطرق و حي القماص، إثر تورطه في النشاط ضمن عصابة متخصصة في الاعتداءات بواسطة أسلحة بيضاء بمنطقة المريج و حي القماص.
ق.م

الرجوع إلى الأعلى