تمكنت فرقة مكافحة المخدرات بأمن ولاية ميلة، من تفكيك جمعية أشرار تتكون من 05 أشخاص و حجز قرابة  كيلوغرام من القنب الهندي، نهاية الأسبوع المنصرم على مستوى الجهة الشمالية الغربية لولاية ميلة.
 و تعود تفاصيل القضية بحسب بيان أمن الولاية، إلى تلقي فرقة مكافحة المخدرات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية، معلومات تفيد بتحركات بعض المروجين عبر محور بلديتي أعميرة أراس و تسدان حدادة، و بناء على ذلك تم نصب كمين بالمكان المسمى بين الحيطان عند طرف بلدية زغاية، أين تم توقيف شاحنة  كان على متنها شخصان بحوزتهما كيس بلاستيكي يحتوي على 05 صفائح من المخدرات  من نوع قنب هندي، تم تحويلهما إلى مقر أمن الولاية.
 و بعد التحقيقات توصل الأمن الى معرفة ممونهما الرئيسي الذي أوقف رفقة شخص آخر على متن شاحنة ببلدية وادي النجاء، و أسفرت نتائج التحقيق مع الموقوفين الأخيرين حسب ذات البيان عن حجز أربع صفائح مخدرات أخرى قدر وزنها بــ 400 غرام بمسكنيهما الكائنين ببلدية مينار زارزة، لتصبح الكمية الإجمالية المحجوزة 900 غرام.
 كما أوقفت عناصر الفرقة في إطار التحقيق شخصا آخر يبلغ من العمر 38 سنة. و قد أنجز ضد المشتبه فيهم الخمسة ملف جزائي قدموا بموجبه أمام النيابة المختصة التي أمرت بوضعهم جميعا رهن الحبس المؤقت.            ابن الشيخ الحسين.م

الرجوع إلى الأعلى