تفكيك شبكة لسرقة السيارات
تمكنت فصيلة الأبحاث التابعة لمجموعة الدرك الوطني بالمسيلة بداية الأسبوع الجاري من تفكيك شبكة إجرامية تتكون من 05 أشخاص مختصة في سرقة المركبات والاعتداء على الأشخاص تنشط عبر محور ولايات المسيلة، باتنة وبشار.
وحسبما علم أمس من مصدرنا فان أفراد العصابة تم توقيفهم بناء على عملية نوعية نفذتها عناصر فصيلة الأبحاث إثر معلومات وصلتها عن تحرك هذه الجماعة الإجرامية والتي تمكنت من سرقة عدد من المركبات والشاحنات عبر الولايات المذكورة ليتم استرجاع ثلاثة سيارات نفعية مسروقة وشاحنتين ومجموعة من وثائق السيارات المزورة تتمثل في شهادات تأمين وبطاقات تسجيل رخص سياقة ومبالغ مالية وهواتف ذكية.
وذكر مصدرنا أن أفراد العصابة تم تقديمهم مساء أمس أمام وكيل جمهورية محكمة عين الملح الذي أحال ملف القضية على قاضي التحقيق لدى نفس المحكمة بتهمة السرقة المقترنة بظروف الليل والكسر والتزوير واستعمال المزور في وثائق تصدرها إدارة عمومية وضع للسير مركبات تحمل كتابة ولوحة تسجيل غير مطابقة لمواصفات المركبة وانتحال هوية الغير والتحطيم العمدي لملك الغير، حيث أودع ثلاثة 03 أشخاص رهن الحبس بمؤسسة إعادة التربية والتأهيل ببوسعادة بينما وضع اثنين أخرين تحت الرقابة القضائية.
فارس قريشي
قتيلان في حادثي مرور ببوسعادة
لقي شاب مصرعه أمس في حدود الساعة السابعة و43 دقيقة على مستوى الطريق الولائي رقم 09 ببلدية أمسيف بولاية المسيلة بعدما صدمته شاحنة عندما كان بصدد عبور الطريق.
الضحية  (ع. ر ) 35 سنة،  نقل من طرف أعوان الحماية المدنية إلى مستشفى بوسعادة ، وفي حدود الساعة السابعة و 18 دقيقة من مساء أول أمس هلك شاب كان على متن دراجة نارية، عندما سقط من دراجة نارية على مستوى الطريق الوطني رقم 46 ببلدية بوسعادة ليتم تحويله إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى بوسعادة.
فارس قريشي

الرجوع إلى الأعلى