أوقفت قوات الشرطة للأمن الحضري الثالث بتبسة، مساء أول أمس، شابا يبلغ من العمر 22 سنة على متن دراجة نارية بعد فراره من عناصر الشرطة، و التي نجحت في توقيفه، و أثناء عملية تفتيشه عثر بحوزته على 30 قرصا من المؤثرات
العقلية، و بعد استصدار إذن بتفتيش مسكنه، تم العثور على 5 أقراص أخرى، ليتم تحويله إلى مقر الأمن الحضري و فتح تحقيق في القضية، حيث كشف عن هوية المتورط الثاني في بيع المؤثرات العقلية البالغ 61 سنة، أين تم توقيفه، و عقب استكمال كافة الإجراءات القانونية اللازمة، تم تقديمهما أمام العدالة أين أودعا الحبس.     
ع.نصيب
توقيف سيدة في  عملية اختطاف و تحويل قاصرتين إلى مغنية   
نجحت قوات الشرطة للأمن الحضري الأول بتبسة، أول أمس، في توقيف سيدة تبلغ من العمر 33 سنة متورطة في قضية اختطاف و تحويل قاصرتين.
 و ذلك بعد نصب كمين محكم بالقرب من سينما المغرب بوسط مدينة تبسة، أين كانت بصدد تحويل قاصر ثالثة كونها صديقة للقاصرتين المحولتين سابقا. و كشف بيان خلية الاتصال بأمن الولاية، أن هذه الأخيرة و بعد إجراء التلمس الجسدي عليها، ضبطت بحوزتها قطعة من الكيف المعالج يقدر وزنها تقريبا بـ 2غ،  حيث تم تحويلها إلى مقر الأمن الحضري الأول، و بالتحقيق مع المعنية، اعترفت بأن القاصرتين المختطفتين  متواجدتان بمنزلها، كما تبين أن المشتبه فيها كانت بصدد تحويلهن إلى مدينة مغنية بغرض تسليمهن إلى أحد الأشخاص بذات المدينة لتحريضهن على الفسق و ممارسة الدعارة و فساد الأخلاق.
 ليتم الاتصـــال بفرقة حمايـــة الأحداث بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية من أجل تسليمهن لذات الفرقة، و عقب اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تم تقديم المشتبه فيها أمام العدالة.                                      
ع.نصيب

الرجوع إلى الأعلى