إنتحار شابين شنقا بخنشلة وباتنة
شهدت بلدية سقانة بولاية باتنة، ليلة أمس الأول، حادثة انتحار شاب يدعى “ع. ب.” يبلغ من العمر 22 سنة، في ثالث أيام شهر رمضان. الحادثة وقعت بمنطقة “الربع” التابعة لإقليم البلدية ذاتها، حيث تم العثور على المعني مشنوقا بواسطة قماش داخل مسكنه العائلي.
و حسب مصادرنا، فقد تدخلت مصالح الحماية المدنية لنقل الجثة  نحو    مستشفى بلدية عين التوتة،  لتضاف الحادثة   إلى حوادث مماثلة شهدتها  الولاية الشهر الجاري، راح ضحيتها 5 أشخاص.
و في حادثة مماثلة، تم مساء أمس الأول، العثور على جثة  شخص في العقد السادس من العمر، مشنوقا بقطعة من حبل بغابة الشابور بمدينة خنشلة. الجثة نقلت  إلى مستشفى أحمد بن بلة بطريق باتنة.
 وبالبرج عثر يوم ، أمس على كهل  في العقد الخامس من عمره، جثة هامدة معلقة بحبل ربط أحد أطرافه بعمود كهربائي، بمزرعة يسعد في منطقة معزولة غير بعيد عن المدخل الرئيسي لبلدية رأس الوادي في الجهة الجنوبية الشرقية لولاية برج بوعريريج.
و حسب مصادر محلية، فإن الضحية ينحدر من قرية رأس العين ببلدية خليل، و قد توجه في الصباح الباكر إلى بلدية رأس الوادي لسماع النطق بالحكم في قضية كان طرفا فيها بالمحكمة، و لأن الحكم لم يكن في صالحه، صدم بقرار المحكمة، و تنقل بعدها مباشرة إلى المزرعة المذكورة، أين قام بالانتحار شنقا بحبل لف طرفه الأول بإحكام في عنقه، فيما أحكم ربط الطرف الثاني بالعمود الكهربائي.
و أكدت مصادرنا على تنقل مصالح الأمن إلى مكان الحادث، و قامت بفتح تحقيق معمق للوقوف على الملابسات الحقيقية للوفاة، كما أشارت ذات المصادر، إلى أن الضحية كان متعودا على التهديد بالانتحار في الكثير من المرات.
مراسلون

الرجوع إلى الأعلى