دورة خيرية في الكرة الحديدية بقسنطينة  
احتضن سهرة أمس ميدان فضيلة سعدان للكرة الحديدية بقسنطينة دورة رمضانية خيرية تهدف إلى جمع قفة رمضان لمساعدة العائلات المعوزة، من تنظيم النادي الوفاق الرياضي للكرة الحديدية ببوصوف بالتنسيق مع الرابطة القسنطينية للكرة الحديدية.
الدورة  شارك فيها أكثر من 100 لاعب(35 ثلاثي) من مختلف الأعمار يمثلون 55 فريقا من قسنطينة والولايات المجاورة، وتعد الثانية  منذ بداية شهر الصيام ، وقد عرفت  مساهمة المشاركين في جمع المواد الغذائية اللازمة ل12 عائلة.
و عبر زهوان رشيد عضو بالرابطة القسنطينية للكرة  الحديدية ونائب سابق للاتحادية الجزائرية للعبة ومدرب سابق للمنتخب الوطني، في حديثه للنصر عن رضاه لنجاح المبادرة  و أكد أن الهدف المسطر   كان جمع مستلزمات لـ 6 عائلات، لكن الاستجابة الكبيرة من قبل المشاركين جعلت الحصيلة تفوق التوقعات وتصل إلى 12 عائلة.
من جهته ثمن رئيس الوفاق الرياضي للكرة الحديدية ببوالصوف بن شعبي بلقاسم، المبادرة وأضاف أن الهدف من هذه الدورة  خيري بالدرجة الأولى بالإضافة للم شمل أسرة الكرة الحديدية، مناشدا القائمين على الرياضة بالولاية الاهتمام بالكرة الحديدية التي لها جذور قديمة في قسنطينة.   فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى