تعرضت خلال الأيام الماضية، ثلاث أستاذات للتهديد بالسلاح الأبيض واستعمال العنف معهن  من أجل سرقة ممتلكاتهن من طرف شاب بمحيط الثانوية التي يعملن بها.
وأورد بيان نشرته مديرية الأمن الولائي على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وتلقينا نسخة منه، بأن القضية وقعت على مستوى حي بكيرة ببلدية حامة بوزيان، بعد أن تلقت مصالح الأمن الحضري الخارجي بكيرة شكوى من طرف ثلاث أستاذات بخصوص تعرضهن لفعل السرقة تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض وباستعمال العنف من طرف شخص بمحيط ثانوية. وتمكن عناصر المصلحة المذكورة من تحديد هوية المشتبه به في القضية باستغلال المواصفات التي قدمتها إحدى الضحايا، في حين تم توقيفه على مستوى حي بكيرة وتحويله إلى مقر الأمن الحضري الخارجي.
وأنجز عناصر المصلحة ملف إجراءات جزائية في حق المشتبه به البالغ من العمر 28 سنة وتبين بأنه مسبوق قضائيا، عن قضية السرقة تحت طائلة التهديد وباستعمال العنف، ليقدم أمام النيابة المحلية المختصة بعد ذلك.
س.ح
وفاةُ شاب سقط من الطابق الثالث لبناية ببكيرة
لقي أول أمس الخميس، شاب في بداية الثلاثينيات من العمر حتفه إثر سقوطه من الطابق الثالث لبناية في طور الإنجاز على مستوى حي بكيرة ببلدية حامة بوزيان بقسنطينة.
وذكرت مصادرُ محلية من السكان بأن الحادثة وقعت بالشطر الثاني من حي بكيرة السفلي، أين سقط الضحية عندما صعِد إلى الطابق الثالث من البناء الجاري إنجازُ الطابِقِ الرابعِ منه، بسبب هطول الأمطار، التي جعلته يتعثر ويهوي إلى أسفل ما عرضه لإصابات خطيرة، ثم توفيّ في الطريق إلى المستشفى.
س.ح

الرجوع إلى الأعلى