سكان حي «كناب» بجبل الوحش يطالبون بوضع الممهلات
يطالب سكان عمارات «كناب» بحي جبل الوحش بقسنطينة، بوضع الممهلات على مستوى الطريق الرئيسي المحاذي لهم، بعد تكرر حوادث صدم سيارات لمواطنين، خصوصا بالقرب من موقف الحافلات، على غرار ما حدث يوم أمس لعامل نظافة.
وصدمت سيارة صباح أمس العامل الذي كان يعمل بالقرب من موقف الحافلات بالحي المذكور، ما أدى إلى نقله إلى المستشفى، حيث ذكر لنا قاطنو حي 494 مسكن «كناب»، بأن المشكلة ليست جديدة، حيث سبق وأن دهست حافلة فتاة كانت  في موقف الحافلات في انتظار وسيلة نقل، كما تعرض مواطنون آخرون للصدم في نفس الموقع، على غرار سيدة صدمتها سيارة منذ بضعة أشهر، في حين فقد سائق حافلة السيطرة على فرامل مركبته، ما جعلها تصطدم بثلاث سيارات، بحسب ما رواه لنا السكان.
وأضاف محدثونا بأنهم طالبوا من قبل بإنجاز ممهلات في الطريق الرئيسي بعد أن أزيلت من طرف مصالح البلدية، خصوصا وأن عددا كبيرا من الأطفال مضطرون لقطعه يوميا باتجاه المدرسة الابتدائية علي زواتين قادمين من حي الروابح، ما يستوجب مرافقتهم من طرف أحد السكان البالغين، في حين تحول المكان إلى مسلك للمئات من السيارات يوميا منذ أن فتح على الطريق السيّار، وهي تمر بسرعة كبيرة بحسب ما أكدوه لنا. وتعذر علينا الاتصال بمصالح البلدية لمعرفة رأي المندوب المكلف بمندوبية الزيادية حول المشكلة.
س.ح

الرجوع إلى الأعلى