حجز 10 قناطير من الشمة المقلدة
تمكنت مصالح أمن ولاية قسنطينة بداية هذا الأسبوع، من حجز 10 قناطير من الشمة المقلدة، مع توقيف شخصين، وفي عملية أخرى، تم توقيف ثلاثيني اتهم بحيازة وتوزيع حبوب مهلوسة دون رخصة.
وقامت ذات المصالح بحجز عتاد يستعمل في التقليد إضافة إلى الكمية المذكورة، التي يبدو أنها كانت موجهة للتسويق، و ذلك بأحد الأحياء الشعبية بمدينة قسنطينة، حسب ما أكده مصدر أمني للنصر، أوضح أن التحقيقات في القضية لا تزال مستمرة من طرف رجال الشرطة.
أما القضية الثانية فذكرت خلية الاتصال بمديرية الأمن الولائي في بيان لها، أنها تمثلت في القبض على شخص يبلغ من العمر 34 سنة، متهم بحيازة وتخزين وتوزيع مواد صيدلانية موجهة للإستهلاك البشري بدون رخصة، حيث تعود حيثياتها إلى نهاية الأسبوع المنصرم، عندما تمكنت قوات الأمن من توقيف شخص يشتبه ضلوعه في عملية سرقة، وبعد تفتيش مقر سكناه، عثر على 465 كبسولة من دواء «بريغابالين» 300 ملغ، و ذلك بغرفته، حيث كانت مخبأة داخل كيس تحت سريره، ليتم تحويله مع المحجوزات إلى مقر أمن الولاية لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.
وبعد التحقيق المفتوح مع الموقوف، تبين أنه محل أمر بالقبض في قضية تكوين جمعية أشرار، ليتم بعد الانتهاء من مجريات التحقيق، إنجاز ملفي إجراءات جزائية منفصلين في حقه و تقديمه بموجبهما أمام النيابة المحلية.
  حاتم/ب

الرجوع إلى الأعلى