انطلقت مؤخرا في بلدية أولاد رحمون بولاية قسنطينة، أشغال تغطية 3 ساحات لعب بالعشب الاصطناعي، في انتظار البدء في مشروعي ملعبين مباشرة بعد تعيين مكتب دراسات متخصص.
ساحات اللعب التي انطلقت بها الأشغال، تقع حسب رئيس البلدية السيد سفيان بوكني، في منطقة بونوارة و تحديدا بالحي التطوري، و كذلك بمزرعة حجاج بشير 1 و في قرية «سيلا» على الحدود مع ولاية أم البواقي من جهة بلدية سيقوس، حيث تم تخصيص 600 مليون سنتيم لهذا الغرض.
وأضاف نفس المتحدث أنه قد تم، نهار أول أمس، اختيار 3 مواقع لإنجاز ملاعب جوارية من نوع «ماتيكو»، اثنان منهما في أولاد رحمون مركز، والثالث بمزرعة بداوي بوجمعة التي عرفت توسعا كبيرا، والتي تقع في الحدود مع بلدية عين مليلة، و ذكر «المير» بأن أكثر من 2 مليار سنتيم خصصت لهذه العمليات، التي أكد أن ورشاتها سوف تنطلق بمجرد إتمام إجراءات الصفقات الثلاث وفق القوانين المعمول بها.
و أضاف بوكني، أن الأشغال بمدرجات ملعبي بونوارة والقراح سوف تبدأ بعد تعيين مكتب دراسات متخصص لمتابعة الانجاز، و ذلك عقب حصول المقاولة على الأمر بالأشغال، و هي مشاريع من شأنها تطوير أداء النوادي المحلية لكرة القدم والتخلص من الاستقبال خارج الديار لفرق المنطقة، التي حققت نتائج جيدة رغم انعدام ملعب.
ص. رضوان

الرجوع إلى الأعلى