يطالب عمال المركز النفسي البيداغوجي للخروب بالمدينة الجديدة علي منجلي بقسنطينة، بتسوية مشكل تأخر صرف الرواتب الذي يقولون أنه يتكرر في هذه الفترة من كل سنة، و أعلنوا دخولهم في إضراب ابتداء من اليوم.
و ذكر العمال من خلال شكوى تحمل توقيعاتهم، وجهت إلى مختلف الجهات المعنية، بأنهم سيدخلون في إضراب مفتوح بداية من اليوم الاثنين، و ذلك بسبب تأخر حصولهم على الرواتب الشهرية، و هو الأمر الذي يتكرر سنويا على حد تأكيدهم، و أوضح من وقعوا الرسالة ،التي تحصلت النصر على نسخة منها، بأنه منذ تلقيهم للراتب الشهري الخاص بشهر جوان في 08 من ذات الشهر، لم يتحصلوا على راتب شهر جويلية إلا يوم 02 سبتمبر الجاري.
و ذكروا بأنهم يواجهون نفس الإشكال بسبب عدم حصولهم على راتب شهر أوت لحد الساعة، و هو ما أدى إلى مرورهم بظروف اجتماعية صعبة على حد تأكيدهم، خاصة مع توالي المناسبات، و كذا حلول موعد الدخول المدرسي، و اقتراب عيد الأضحى، و قد طالب العمال بتسوية نهائية لهذا الإشكال، الذي يتكرر سنويا على حد تأكيدهم، رغم الإنذارات المقدمة سابقا من طرف المفتشين الإداريين الممثلين عن مديرية النشاط الاجتماعي و كذا عن الوزارة الوصية.
مدير النشاط الاجتماعي  فسر تأخر صرف رواتب شهري جويلية و أوت إلى الإجراءات الإدارية التي يتم اتخاذها على مستوى مصلحة الرقابة المالية، بعد وصول الميزانية السنوية، مضيفا بأن جميع العمال سيحصلون على الرواتب
خلال أيام.
عبد الرزاق.م

الرجوع إلى الأعلى