توقيف عصابة استولت على سيارة و هواتف نقالة
تمكَّنت الضبطية القضائية لأمن دائرة الخروب بقسنطينة، من وضع حدٍّ لجمعية أشرار مكونة من أربعة أفراد، بأولاد رحمون، قامت بسرقة منزل والاستيلاء على هواتف نقالة من داخله وسيارة.
وحسب بيان خلية الاتصال التابعة لمديرية الأمن الولائي، فإن التحريات انطلقت تبعا لشكوى مودعة من قبل أحد المواطنين بخصوص تعرض مقر إقامته لسرقة، طالت هواتف نقالة وكذا سيارة من نوع «بيجو 308»، بعد الاستيلاء على مفتاحها الذي كان موضوعا داخل المنزل مع الهواتف، لتباشر الضبطية القضائية لذات أمن الدائرة العمل.
واستغلالا للمعلومات المقدمة من الشرطة العلمية وخاصة المستقاة من الشرائح المسروقة، تم توقيف مشتبه فيه قرب مقر إقامته بأولاد رحمون، وتحويله إلى مقر أمن الدائرة لاستكمال التحقيقات التي مكنت من التوصل إلى مشتبه به آخر في العملية، تمَّ توقيفه هو الآخر على مستوى ذات البلدية، كما اكتشف ضلوع شخصين آخرين، بيَّنت التحريات أنهما موقوفان لسبب غير قضية السرقة، مع استرجاع الهواتف محلّ السرقة.
و بعد الانتهاء من إنجاز ملف الإجراءات الجزائية في حق المشتبه فيهم الـ04، لتورطهم في قضية تكوين جمعية أشرار والسرقة مع توافر ظرفي الليل والتسلق، سرقة مركبة، المشاركة وإخفاء أشياء مسروقة، تمَّ تقديمهم أمام النيابة المحلية.
ف/ خ

الرجوع إلى الأعلى