سائقون يشتكون من تدهور وضعية طريق حيحي المكي
اشتكى سائقو مركبات من تدهور وضعية الطريق المحاذي لثانوية حيحي المكي بوسط مدينة قسنطينة، حيث كادت سيارات بعضهم أن تتعرض للانقلاب بسبب حفرة كبيرة لم تصلح منذ أشهر.
وأفاد السائقون بأن المشكلة خطيرة، حيث ظهرت حفرة كبيرة وسط الطريق الرابط بين باب القنطرة وحي المنصورة مرورا بثانوية حيحي المكي، لكن الجهات المعنية لم تقم بإصلاحها منذ أشهر. وأضاف المعنيون بأن بعضهم كادوا أن يتعرضوا لحوادث مرور بسببها، في حين انحرفت السيارة بأحدهم بعدما لم ينتبه لوجودها، وشارف على الوقوع في المنحدر المحاذي لها على الجهة اليمنى.
وذكر سائقو المركبات بأن وضعية الطريق تعرف تدهورا كبيرا إلى غاية الجهة السفلى من حي باب القنطرة، كما أنها تشهد حركية كبيرة من السيارات والمشاة طيلة اليوم، خصوصا من تلاميذ الثانوية وسكان الحي وقاصدي وسط المدينة وأصحاب سيارات الأجرة.
من جهة أخرى، شهد طريق الصومام في الأسابيع الأخيرة، بالقرب من المنطقة الصناعية الرمال انزلاقا للأرضية، حيث انحدر جزء كبير من الطريق ما أدى إلى انحراف بعض السيارات في الأيام الماضية، لتقوم المصالح المعنية بإصلاح هذا المحور من خلال تزفيته، في حين ما يزال الرصيف منخفضا بالإضافة إلى السياج. وتخوف المعنيون من تدهور الطريق المذكورة مجددا، في حين قالوا إن وضعية العديد من المسالك والطرقات أصبحت سيئة.
س.ح

الرجوع إلى الأعلى