استياء من الانقطاعات المتكررة للكهرباء بنقرين
تشهد بلدية نقرين ولاية تبسة، مع حلول فصل الصيف الذي تسجل فيه درجات الحرارة ارتفاعا قياسيا يصل إلى حدود 52 درجة، انقطاعات متكررة للتيار الكهربائي لساعات طويلة، ما يتسبب في معاناة السكان  و خسائر بالملايين يتكبدها أصحاب المحلات المختلفة، حيث تنزل شدة التيار من 240 فولت إلى 166 فولت.
سكان البلدية ناشدوا الجهات الوصية لإيجاد حل لهذه الوضعية التي  يقولون أنها تتكرر كل سنة مع حلول فصل الصيف،  حيث  أكد  متضررون لجريدة النصر،  تعرض  الكثير من الأجهزة الكهرومنزلية   بمختلف   الأحياء للتلف  ، بسبب هذه الحالة المتذبذبة التي يشهدها التيار الكهربائي بالمنطقة، الذي يعمل بالتناوب وأحيانا مرة في الأسبوع.
و يحمّل المواطنون مسؤولية تلف الأجهزة الكهرومنزلية لمؤسسة «سونلغاز»، بالإضافة إلى المواد الغذائية التي تحتاج إلى وسائل التبريد من أجل أن تحفظ من التسمم و التلف، و هذه الوسائل تعمل بالتيار الكهربائي الذي يحرم منه هؤلاء السكان في اليوم أكثر من مرة، و كل ليلة بصفة كاملة.
ويبقى أملهم معلقا على مؤسسة سونلغاز لزيادة عدد المحولات، لتخفيف الضغط عن المحولات التي لم تعد قادرة على تحمل الاستهلاك الكبير للطاقة الكهربائية في مدينة صحراوية معروفة بحرارتها الشديدة.
 ع.نصيب

الرجوع إلى الأعلى