قامت، أول أمس، السلطات المحلية لبلدية الميلية شرق ولاية جيجل، بنزع الخيم و الكراسي و الطاولات الموضوعة بطريقة غير شرعية بالشاطئ غير المحروس بني فرقان.
و أشارت مصادر النصر، إلى أن العملية النوعية جرت في ساعات مبكرة، أين تدخلت مصالح البلدية مدعومة بمصالح الدرك الوطني، حيث تم نزع كافة المستلزمات الموضوعة بطريقة غير شرعية من قبل شباب ينحدرون من ولاية سكيكدة المجاورة، و الذين استغلوا بعد الشاطئ عن الجهات المختصة المكلفة بتأمين و مراقبة المنطقة، و كذا توافد المئات من المصطافين يوميا، ما جعل المعنيين يغتنمون الفرصة للربح السريع، و فرض مبالغ مالية على القادمين إلى الشاطئ.
وأضافت ذات المصادر، بأنه تم حجز كمية معتبرة من الكراسي و الطاولات، و كذا توقيف متورطين في الاحتلال غير شرعي للشاطئ، و تأتي هاته العملية النوعية منذ أقل من شهر، أين توعد رئيس البلدية المنتهكين للشاطئ بالتدخل في حالة عدم إزالتهم للخيم الموضوعة بطريقة غير شرعية.
و قد لقيت العملية استحسانا كبيرا من قبل بعض المتوافدين على الشاطئ، و الذين تعرضوا لمضايقات عديدة من قبل بعض الشباب الذين فرضوا عليهم دفع مبالغ مالية مقابل ركن سيارتهم و كذا أخذ مكان قريب من الشاطئ.
م. م

الرجوع إلى الأعلى