حصــة إضافيـة بألف وحدة في برنامـج عـدل بالحــروش
أكد مسؤول بالوكالة الوطنية لتطوير السكن و تحسينه «عدل « بسكيكدة، على أن الحصة المخصصة لبلدية الحروش من هذه الصيغة المقدرة بـ 500 وحدة لم تلغ، بل تضاعفت لتصبح 1500 وحدة سكنية، كاشفا عن قرب الانطلاق في الأشغال على مستوى منطقة التوسع الجديدة بئر أسطل.
و أضاف المسؤول للنصر، بأن مصالحه قامت بجميع الإجراءات الخاصة بصفقة المشروع الذي فازت به شركة من الصين و من المقرر أن تحل الشركة قريبا بالحروش للبدء في الأشغال، نافيا كل الأخبار التي تتحدث عن إلغاء المشروع بسبب عدم صلاحية الأرض و كذا مرور أنابيب الغاز.
و جاء هذا التصريح، ليضع حدا للجدل القائم وسط المكتتبين بالحروش الذين يعيشون منذ سنوات على هاجس اسمه إلغاء حصة 500 مسكن، حيث كثيرا ما أعربوا عن قلقهم من تأخر تجسيد المشروع، خاصة و أنهم قاموا بدفع الشطر الأول من قيمة السكن و هناك من هؤلاء من فكر في سحب ملفاتهم من هذه الصيغة و إعادة التسجيل في حصص الترقوي المدعم التي أعلن عنها مؤخرا.
تجدر الإشارة، إلى أن منطقة التوسع الجديدة بئر اسطل، برمجت فيها العديد من المشاريع السكنية من مختلف الأنماط و كانت البداية بـ 400 مسكن اجتماعي، فضلا عن العديد من المرافق في مختلف القطاعات الرياضية، التربوية و الأمنية.
كمال واسطة

الرجوع إلى الأعلى