مراهق يقتل جاره  بحي ديدوش مراد في عنابة
قام، أول أمس، مراهق بقتل أحد جيرانه السابقين بحي ديدوش مراد المعروف بـ « لاري روز » غرب وسط مدينة عنابة باستخدام خنجر، حيث سقط الضحية المكنى «لمروبة» 26 سنة، بمسرح الجريمة جثة هامدة، وسط بركة من الدماء نتيجة طعنات خنجر، تلقاها على مستوى الظهر من ضربات مباغتة.
و حسب مصادر محلية للنصر، فإن الجريمة وقعت في حدود الساعة السادسة و الربع مساء، عندما  قام الجاني الملقب  بـ»قمحة» البالغ من العمر 17 سنة، بترصد الضحية بحي ديدوش مراد بسبب خلاف دائم بينهما   و بينما كان الضحية بالقرب من العمارة التي يقطنها، باغته الضحية من الخلف و قام بتوجيه عدة طعنات له قبل الفرار إلى وجهة مجهولة. و حسب مصادرنا، فقد حاول الجاني الاختباء لدى أخواله بحي «برمة الغاز»، غير أنهم رفضوا ذلك و بعد التبليغ عنه هرب خوفا من ملاحقة رجال الشرطة للقبض عليه.
و وفقا لذات المصادر، فإن الضحية مسبوق قضائيا خرج منذ فترة قصيرة من السجن و كان  له خلاف مع الجاني المقيم بحي بوزعرورة،  حيث كان يتنقل إلى حيهم القديم بعد سماعه خروج الضحية من السجن كي يصفي حسابا قديما بينهما.   و قد فتحت مصالح الأمن تحقيقا  في القضية، وقامت بعملية  ملاحقة لتوقيف الجاني و تقديمه للعدالة.   
 حسين دريدح

الرجوع إلى الأعلى