الدرك يُحبط محاولة إبعاد قاصر بقصر بلزمة
تمكنت مصالح الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بقصر بلزمة بولاية باتنة، ليلة أول أمس، من إحباط محاولة إبعاد قاصر ، من طرف مشتبه به تم توقيفه، يدعى «م.أ» ويبلغ من العمر 58 سنة.
و جاء في بيان صادر عن المجموعة الإقليمة للدرك الوطني بباتنة، أن القضية عولجت إثر تقدم كل من الضحية القاصر ووالده إلى مقر الفرقة من أجل رفع شكوى حول محاولة إبعاد قاصر والتحريض على الفسق وفساد الأخلاق، بعد أن تعرض الطفل حسب تصريحاته لمضايقات من المعني. و صرح الضحية أنه وبينما كان يقوم بقضاء حاجيات، توقفت بالقرب منه شاحنة صغيرة كان يقودها المشتبه فيه، عارضا عليه أن يوصله إلى المكان الذي يقصده، فوافق وصعد على متن المركبة وفي طريقهما قدم له المشتبه فيه مبلغ ألفي دينار وأعطاه رقم هاتفه واقترح عليه أن يلتقيا في المساء للتوجه إلى مروانة مقابل مبلغ عشرة آلاف دينار.
و قد اتصل المشتبه به بالقاصر على الساعة التاسعة والنصف ليلا، وطلب منه أن يلتقيا، وقبلها كان الطفل القاصر قد أخبر والده بالوقائع، ليتوجها إلى مقر الفرقة لتقديم شكوى، وعلى إثر ذلك تم تشكيل دورية والترصد للمتهم الذي تم توقيفه واقتياده إلى مقر الفرقة لاستكمال إجراءات التحقيق، حيث جاءت تصريحاته مطابقة لتصريحات الضحية كما اعترف بالجرم المنسوب إليه، حسب المصدر ذاته.
يـاسين/ع

الرجوع إلى الأعلى