تحقيقات أمنية في سرقة 20 قارورة تخدير
علم، أمس، من مصادر موثوقة، بأن عناصر الفرقة الاقتصادية والمالية بأمن ولاية أم البواقي، باشرت تحقيقات في قضية تتعلق بشكوى تخص تعرض أزيد من 20 قارورة تخدير موجهة لإجراء العمليات الجراحية بمستشفى ابن سينا للسرقة. و استمعت الشرطة لرئيس المجلس الطبي بالمستشفى، في انتظار أن تتوسع التحقيقات لتسمع أطراف أخرى لها صلة مباشرة بالقضية.
مصادرنا بينت بأن التحقيقات التي انطلقت بالاستماع لرئيس المجلس الطبي بالمستشفى، جاءت بناء على تعليمات من ممثل النيابة العامة بمحكمة أم البواقي الابتدائية، كونه هو من كشف عن عملية السرقة التي راحت ضحيتها غرفة العمليات الجراحية بالمستشفى في العشرين من شهر جوان من السنة الجارية.
و ذكر صاحب الشكوى، بأن عملية السطو تمت باقتحام المصلحة واستهداف عتاد وتجهيزات طبية وكذا 20 قارورة من مواد التخدير سعة كل قارورة 20 ملل، وبينت مصادرنا بأن عناصر الشرطة كانت قد أجرت تحقيقا ميدانيا فور ورود الشكوى، عاينت فيه غرفة العمليات الجراحية وكذا بعض التجهيزات الطبية، واستمعت لعديد الأطراف.
مدير مستشفى ابن سينا زيتوني صالح، أوضح بأن لجنة شكلها بالمستشفى يقودها صيدلي باشرت عملها عقب اتهامات رئيس المجلس الطبي، ووقفت على سوء تسيير بمصلحة العمليات الجراحية، وبين المتحدث، بأن اللجنة عثرت على أدوية منتهية الصلاحية بالمصلحة ودققت في عمليات تحويل الأدوية للمرضى، وبحسب محدثنا، فإن باب المصلحة لم يتعرض للتحطيم وتسييرها غير واضح.
أحمد ذيب

الرجوع إلى الأعلى