تجميـــد نشـــاط مجلس بلديــــــــة المزرعــــــة
أصدر والي ولاية تبسة ، أول أمس، قرارا يقضي بتجميد نشاط المجلس الشعبي البلدي لبلدية المزرعة غرب عاصمة الولاية، بعد صراعات تواصلت لشهور كاملة داخل المجلس، كانت سببا في عرقلة التنمية المحلية بالبلدية و رهن مصالح المواطنين.
و قام الوالي، حسب مصادر مسؤولة ، بتكليف رئيس دائرة العقلة بتسيير المجلس البلدي لبلدية المزرعة مؤقتا و يأتي قرار الوالي بعد حالة الانسداد التي عرفها المجلس بسبب خلاف مع الأعضاء حول طريق التسيير و بعض الخروقات التي ذكرها بيان الأعضاء الذين عارضوا بقاء “المير” على رأس البلدية و الذين طالبوه بالاستقالة.
و قال رئيس بلدية المزرعة أحمد بوزيدة للنصر في رده على قرار تجميد المهام، بأنه كان مع سكان بلديته في أوقات الفرح و في أوقات المحنة و تعوّد على الجلوس مع الجميع و الحديث بقلب مفتوح و المصارحة بالحقائق، إيمانا منه بأنه من هذا الطريق وحده يمكن السير في الاتجاه السليم، مهما كانت الظروف.
و أضاف المتحدث، بأنه لا يستطيع أحد أن يخفي ما وصفه بالنكسة التي ألمت بهم خلال المدة الأخيرة، لكنه أكد على أنه واثق بمعية الجميع و في مدة قصيرة، من اجتياز الموقف الصعب، و قال بأن الجميع يعرف كيف بدأت الأزمة في المجلس البلدي، حيث كانت هناك خطة مدبرة بإحكام لزعزعة استقراره و كانت تصريحات البعض كلها تقول بذلك صراحة وتصب في هذا الاتجاه.
مضيفا بأنه بناء على قرار السيد والي الولاية رقم 2421 المؤرخ في 31 ديسمبر 2018، فإنه سيلتزم بالإجراءات المتخذة قانونا.
  ع.نصيب

الرجوع إلى الأعلى