الغــاز يقتــل عروسيـن في ليلــــة زفــافهمـــا
استيقظ، صباح أمس الجمعة، سكان أولاد أسمايل بالتلاغمة و معهم أبناء ولاية ميلة، على وقع فاجعة وفاة العريس ( ب.اسكندر ) المدعو عمار البالغ 34 سنة من العمر و عروسه (ت,هيام ) في الليلة الأولى من دخولهما القفص الذهبي، بعدما قضى عليهما القاتل الصمت في غرفة نومهما.
الفاجعة وقعت بعد استنشاقهما لغاز أكسيد الكربون المنبعث من مدفأة شقة خال العريس الواقعة بالطابق الثالث لعمارة بحي 100 مسكن تساهمي ببلدية أولاد حملة في ولاية أم البواقس، التي تنقلا إليها عند منتصف الليل بعدما احتفلا بين الأهل و الأحباب و الأصدقاء بفرح زواجهما بالمسكن العائلي للأسرة بحي أولاد أسمايل بمدينة التلاغمة، في عرس شهد كل طقوس الفرح المعهودة بالمنطقة من بارود و خيالة و غيرهما.
 و لأن رغبة الأهل و الأصدقاء كانت كبيرة في معرفة حالة العريسين في ليلتهما الأولى، فإن محاولات الاتصال هاتفيا بهما لم تنقطع مع الصباح، ليدخل الخوف قلوب هؤلاء و عند انتقال بعض من أفراد العائلة إلى شقة العريسين، كانت الصدمة كبيرة عند اكتشاف الحقيقة، لتتحول الخيمة التي شهدت الفرح إلى خيمة لتلقي العزاء في الفقيدين رحمهما الله.
جثتا الفقيدين تم تحويلهما، صباح أمس، من قبل أعوان الحماية المدنية لوحدة عين مليلة نحو مصلحة حفظ الجثث لمستشفى سليمان عميرات بعين مليلة.     إبراهيم شليغم

الرجوع إلى الأعلى