تفكيك شبكة للمتاجرة بالمخدرات بحوزتها 4 كلغ كيف بعنابة
تمكنت مصالح الشرطة بالأمن الحضري الأول بعنابة، أمس الأول،  بالتنسيق مع فرقة البحث و التدخل بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية، من توقيف 4 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 23  و 65 سنة.
واستنادا لخلية الاتصال بالأمن الولائي، فإن عملية التوقيف، جاءت بعد عمل استعلاماتي، مفاده وجود أشخاص يقومون بترويج المخدرات، حيث قامت عناصر الشرطة بعمل تنسيقي محكم، أفضى إلى  توقيف المشتبه فيهم، مع حجز كمية معتبرة من المخدرات و المقدرة بـ 3.820 كلغ ومركبة سياحية  تستعمل في عملية النقل والترويج. و بعد  اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم و تقديمهم أمام العدالة، أول أمس،  صدرت في حقهم أوامر بالإيداع رهن الحبس المؤقت، عن قضية حيازة المخدرات بطريقة غير مشروعة لغرض المتاجرة.
كما تمكنت قوات الشرطة بالأمن الحضري الثاني عشر، حسب ذات المصدر، من توقيف شخص يبلغ من العمر 23 سنة ، محل بحث عن قضية تكوين جمعية أشرار بغرض الإعداد لجنحة ضد الأشخاص و الأموال، السرقة بتوافر ظرف التعدد ، حيث و بعد استكمال كافة الإجراءات القانونية اللازمة و تقديمه أمام العدالة، صدر في حقه أمر بالإيداع . بدورها قامت مصالح الأمن بالأمن الحضري الثالث، من توقيف شخصين مشتبه فيهما، يبلغان من العمر 26 سنة، أحدهما مسبوق قضائيا و هذا في قضيتي الضرب و الجرح العمدي و السرقة ، حيث و بعد استكمال كافة الإجراءات القانونية اللازمة و تقديمهما أمام العدالة، صدر في حقهما أمر بالإيداع .
حسين دريدح

الرجوع إلى الأعلى