تأجيل الفصل في استئناف حكم سجن حسان حمّار
أجلت هيئة المجلس القضائي بسطيف، صبيحة أمس، الفصل في قضية رئيس وفاق سطيف الأسبق، حسان حمّار، لجلسة الأحد 3 نوفمبر المقبل، بعد أن فصلت الهيئة في وقت سابق، بإصدار حكم يقضي بسجنه لمدة خمس سنوات سجنا غيابيا.
و حسب الحكم الصادر عن هيئة القضاء، فإن حسان حمّار، توبع في جنح النصب و الاحتيال و خيانة الأمانة، إضافة إلى تهمة اختلاس أموال خاصة، في القضية المتعلقة بالتعاونية العقارية «أم الحياة».
و قد جاءت جلسة، أمس، لمعارضة الحكم الغيابي الذي صدر في حقه و المتمثل في إدانته بخمس سنوات سجنا نافذا، حيث قام بمعارضته وفقا للحق الذي يكفله له القانون.
كما نشير إلى أن الرئيس الأسبق للنسر الأسود، ينتظره حكم جديد، سيتم النطق به يوم الأحد المقبل 27 أكتوبر، في قضية أخرى لكنها ليست منفصلة القضية الأولى، حيث التمس وكيل الجمهورية لدى محكمة سطيف، إدانته بخمس سنوات سجنا نافذا، بعد متابعته رفقة ثلاثة أشخاص آخرين، في قضية جنح التزوير و استعمال المزور في محاضر رسمية، النصب و الاحتيال، إضافة إلى تهمة اختلاس أموال خاصة بأعضاء التعاونية العقارية «أم الحياة»، لاسيما بعد جمع القرائن و الأدلة الدامغة ضده و المتمثلة في مضاهاة الخطوط و التوقيع، على مستوى المخبر الجهوي للشرطة و تبين بأن الأمر يتعلق بتوقيع حسان حمّار و وجود عملية تزوير.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى