توقيف 10 أشخاص مشتبه فيهم في قتل عجوز بتمالوس
نظم، أمس، العشرات من المواطنين ببلدية تمالوس في ولاية سكيكدة، مسيرة سلمية جابت الشارع الرئيسي، طالبوا من خلالها بالقصاص لقتلة العجوز و القبض على الفاعلين، بالموازاة مع توقيف مصالح الدرك لعشرة مشتبه فيهم.
المواطنون أغلبهم من قرية لرباع بأعالي المدينة، أين يتواجد منزل الضحية، هتفوا مطولا بالقصاص للقتلة و القبض على الفاعلين، مع تكثيف الدوريات الأمنية، لاسيما بالأحياء المعزولة التي تكثر فيها مثل هذه الاعتداءات.
كما طالبوا السلطات المحلية بالإسراع في تعميم الإنارة العمومية بالأحياء السكنية التي لا تزال الكثير منها تغرق في الظلام الدامس و هذا ما يستغله المجرمون في ارتكاب أفعالهم تحت أجنحة الظلام، مثلما حصل قبل سنوات، عندما باغتت مجموعة من الأشرار صاحب مطعم و قامت بقتله و الاستيلاء على أمواله، بينما كان عائدا إلى منزله ليلا، إلى جانب هذا، طالبوا بتهيئة الطرقات التي توجد في وضعية سيئة.
بالموازاة مع ذلك، قامت مصالح الدرك بتوقيف 10 أشخاص مشتبه فيهم، تتراوح أعمارهم بين 24 و27 سنة بينهم ثلاثة يقطنون بحي لرباع أين وقعت الجريمة، حيث شرعت الضبطية القضائية في التحقيق معهم، في انتظار تحديد هوية مرتكبي هذه الجريمة الشنعاء.
كمال واسطة

الرجوع إلى الأعلى